أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن وفيًا لحبيبك

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن وفيًا لحبيبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج القوس بحب الحياة والسفر للتعرف على الثقافات الأخرى، بالإضافة إلى كونهم أشخاص تتمتع بروح فكاهية كبيرة وحب للحياة، لكنهم شخصيات مندفعة ومتسرعة في اتخاذ القرارات وهو ما يجعلهم في كثير من الأحيان يندمون تجاه قرارتهم المتسرعة، ويعرف أيضًا برج القوس بأنه سليط اللسان وقت الغضب، فمن الصعب عليه التحكم في مشاعره، ومن مشاهير برج القوس، الفنانة ماجدة الرومي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

لا تسمح لنفسك بالتجاوز تجاه زملائك في العمل في أوقات الغضب، فمن الصعب عليهم نسيان إهاناتك وهو ما قد يتسبب في خلق عداوات أنت في غنى عنها، وستساهم في إنشغالك عن أعمالك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

أنت شخص محب لأسرتك ولشريك حياتك، لكنك غير مخلص لهم، فحاول أن تكون وفيًا لهم بشكل أكبر، وابتعد عن تلك التصرفات الصبيانية التى تسئ لك قبل أن تسئ لهم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

تحتاج إلى الاعتناء بصحتك بشكل أكبر، فالإهمال الذي تعاني منه سيتسبب في تدهور حالتك الصحية بشكل قد يصعب السيطرة عليه لاحقًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تضطر لأخذ دورات جديدة لتطوير مهاراته لكي تتمكن من مواكبة التطور الموجود في مكان عملك، وهو ما سيشعرك بتحسن أدائك بشكل غير متوقع.

      

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة