أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل حبيبك

السبت، 20 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتجاهل حبيبك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالتفاؤل الذى يجعله من الأشخاص المحبوبين لأصدقائه وزملائه فى العمل، كما يعتبر حبيب رومانسى مخلص لشريك حياته، لكن اندفاعه فى إتخاذ القرارات يجعله يقع فى العديد من المشاكل سواء فى حياته المهنية أو الأسرية، ومن مشاهير برج القوس براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

حاول أن تفكر جيداً قبل اتخاذ قرار الاستقالة من العمل، حتى لا تخسر عملك وتشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك أن تبحث عن وظيفة مناسبة لمؤهلاتك وخبراتك المهنية حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لا تتجاهل شريك حياتك وأولادك، وحاول أن تحتويهم خلال هذه الفترة وتشعرهم بإهتمامك الزائد، حتى يبادلونك نفس المشاعر، وتستقر حياتك الأسرية مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

احرص على تناول المشروبات الدافئة الصحية خلال الأيام الباردة، حتى تشعر بالدفء وتتجنب الإصابة بنزلات البرد، بالإضافة إلى تناول الأطعمة التى تحتوى على فيتامين "سى"، مثل البرتقال.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك باستخدام التكنولوجيا التى تساعدك على إنجاز العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة