أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغير وظيفتك

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغير وظيفتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة، منها قدرتهم العالية على معرفة نوايا الآخرين الخفية، وهو ما يجعلهم مميزين فى التعامل مع غيرهم من الأشخاص، ويستطيعون التعبير بلباقة عن أفكارهم ويقنعون من حولهم بها بسهولة، وبذلك يحصلون على إعجاب رؤسائهم فى العمل، وعلى صعيد العلاقات الشخصية، فهم يبذلون قصارى جهدهم لإبقاء من يحبون فى أمان، ومن مشاهيره لانا ديل راى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

لانا ديل راى
لانا ديل راى

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تغيير على الصعيد المهنى، تتخذ خطوة هامة اليوم لتغيير وظيفتك، وتبدأ فى السعى وراء حلمك وهو شئ أردت القيام به منذ فترة كبيرة، وبالرغم من أن هذه الخطوة ستكون محفوفة بالمخاطر ولكنك ستجنى ثمارها على المدى الطويل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تكتسب الثقة كل يوم فى علاقتك العاطفية بسبب أفعال شريك حياتك، فدائمًا ما يثبت لك أنه جدير بك، لذا حاول رد الجميل له بقضاء وقت ممتع سويًا، وربما قد يكون حان الوقت لتقديمه لعائلتك، ولكن خذ الوقت الكافى لفعل هذه الخطوة، وسيحظى حبيبك بحب عائلتك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

كنت قلقًا فى الفترة الماضية بسبب بعض المشاكل الصحية التى تعرض لها أحد أقاربك، اليوم ستهدأ مخاوفك ويقل توترك بسبب الأخبار الجيدة التى ستصلك، وبالنسبة لك ستحاول دائمًا الحفاظ على نظامك الغذائى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

اليوم، من المحتمل أن تكتشف مصدرًا جديدًا وغير مستغل للقوة بداخلك. ستدرك أنك لا تحتاج ولا يحتمل أن تحصل على أي مساعدة خارجية أثناء التعامل مع المشاكل التي كنت تواجهها. يمكنك بسهولة التعامل مع كل منهم بنفسك وهناك بالفعل ينبوع من القوة بداخلك يمكنك الاعتماد عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة