حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بهدوئك

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بهدوئك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والرومانسية من أهم الصفات التي تميز برج السرطان المائي، بالإضافة إلى كونهم يتمتعون بقدر كبير من الإبداع والموهبة، فهم شخصيات طيبة جدًا، إلا أن ردود أفعالهم أثناء الغضب قد تكون غير متوقعة تمامًا، ويتمتعون بقدر كبير من الصدق، والرغبة في مساعدة الآخرين، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تتمسك بهدوئك في أوقات الغضب، ولا تسمح للآخرين باستفزازك حتى لا ترتكب تصرفات أو تتفوه بكلمات قد تحسب عليك، وقد تثير رؤسائك ضدك. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

أمامك فرصة ذهبية لإظهار حبك لشخص كان محل إعجابك منذ فترة طويلة، فاستغل الفرصة التي ربما لن تتكرر مرة أخرى، وحاول أن تقدم له ما يؤكد أنك الشخص المناسب الذي ظل ينتظره طويلًا. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

توقف عن عادة التدخين التي تضر بصحتك، لأنها بدأت بالفعل تؤثر على جهازك التنفسي، بالإضافة إلى بعض المشاكل الأخرى التي تحتاج إلى تدخل الطبيب فورًا. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

سعيك خلف المثالية يجعلك تري جميع الأمور من منظور واحد فقط، وجعلك ترى أنك على صواب دائمًا، واستمرارك في التفكير بهذا الشكل سيجعلك تخسر الكثير من الأصدقاء، فكن معتدلًا وتفهم وجهة نظرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة