حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعامل بسلبية

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعامل بسلبية برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بالحث الإيجابي، والمصداقية في ردود أفعالهم ومشاعرهم، فهم يمتلكون قوة كبيرة في مساعدة الغير مهما كانت العواقب، وحتى إن كان الأمر بالنسبة لهم صعباً، فهم يجدون في مساعدة غيرهم ملاذًا آمنًا وشعور جيد نحو أنفسهم، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق


 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحتاج للكثير من التركيز في حياتك العملية، فقد تعاني في هذه الفترة من اضطرابات في سلوكك بالعمل، لذا كن على قدر ثقة رؤسائك، فأنت تتبع الطريق الخاطيء وعملك هو كل ما سيبقى لك في النهاية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الكثير من العلاقات التي تدخلها ليس لها نتيجة، فالعلاقات والزحام في حياتك قد تجبرك على الاندماج في وضع أنت لن تحبه، لذا ابحث داخل قلبك عما تريده، وإذا كان هناك فرصة للرجوع لحبيبك القديم فلا تتردد في اقتناصها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحاول أن تمارس حياتك بشكل طبيعي، إلا أن قلة ساعات النوم قد يؤدي بك لمشكلات نفسية وذهنية كثيرة، فأنت تحتاج للراحة والنوم لساعات كافية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

استهتارك في الكثير من الأمور يجعلك عرضة للظلم، فلا تتعامل بسلبية في المواقف التي يجب عليك فيها أن تتخذها بشكل جاد، وعليك بالردود الحازمة مهما تكلف الأمر، ولا تهتم بالأشخاص الذين يهتمون بمصلحتهم فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة