حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بأفكارك

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بأفكارك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تقلب مزاجه بين الحين والآخر مما يؤثر بشكل سلبى على علاقته بالآخرين، بالإضافة إلى طبعه الحاد، إلا إنه يمتلك طيبة قلب وحب يكفى العالم بأسره وخاصة أفراد عائلته وأصدقائه، فهو من العشاق المخلصين لأبعد حد في حبهم ويتصفون بالكرم في مشاعرهم، كما إن عاطفيتهم الزائدة تجعلهم يتأثرون من أقل كلمة وينعزلون عن العالم، ومن مشاهير برج السرطان، المطربة وردة الجزائرية، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تتمسك بأفكارك ولا تتنازل عنها مهما كانت الظروف وحاول بقدر الإمكان تحقيقها على أرض الواقع، والدفاع عنها ضد أي شخص، لكن أحذر أن تفعل أي شيء ضد مصلحتك الشخصية أو يجلب لك المشاكل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تنظر للخلف وتعيش على أطلال الماضى، لأن ذلك يجعلك تشعر بالحزن واليأس دائماً ولا يساعدك على نسيان الماضى، لذلك حاول أن تطوى هذه الصفحة وتعيش حياتك من جديد وتبحث عن حبيب أخر يبادلك نفس المشاعر التي تحلم بها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تحاول أن تتخلص من الأرق الذى يجعلك لا تستطيع التركيز في حياتك الاجتماعية أو المهنية، لذلك عليك أن تنظم مواعيد نومك بشكل يومى، ولا تفرط في تناول مشروبات الكافيين التي تجعلك تعانى من الأرق دائماً.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، التي تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل، مما يؤثر بشكل إيجابى في عملك وحياتك الاجتماعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة