أفضل إطلالات ميجان ماركل خلال فترة الحمل.. أنيقة فى كل حالاتها

الخميس، 25 فبراير 2021 04:00 م
أفضل إطلالات ميجان ماركل خلال فترة الحمل.. أنيقة فى كل حالاتها ميجان وهارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

وضعت الأميرة ميجان ماركل طفلها الأول، أرتشي، في عام 2019، وخلال فترة حملها ارتدت العديد من التصميمات المختلفة الأنيقة، والتي يمكن تصميمها بسهولة، وبمناسبة إعلان ميجان وهارى في عيد الحب الماضى، انتظارهما لطفلهما الثانى خلال هذا العام، نستعرض في هذا التقرير، أفضل إطلالات ميجان خلال فترة الحمل.

أفضل إطلالات ميجان خلال فترة الحمل
 

ميجان بفستان أبيض
 

وفي أول ظهور للأميرة ميجان ماركل بعد إعلان حملها في أكتوبر 2018 ، اختارت ماركل فستانا أبيض بدون أكمام من تصميم كارين جي، وارتدت أقراط الأميرة الراحلة ديانا، مع حذاء مصمم من جلد الغزال من تصميم ستيوارت ويتزمان، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

ميجان بفستان أبيض
ميجان بفستان أبيض

ميجان بملابس غير رسمية
 

وأثناء زيارة ميجان ماركل لأستراليا في عام 2018، اختارت الظهور بسترة وقميص بأزرار أبيض وسروال جينز أسود وحذاء مطابق للون، وكانت سترتها من خط ملابس صديقتها سيرينا ويليامز .

ميجان بملابس غير رسمية
ميجان بملابس غير رسمية

 

ميجان بفستان كحلى
 

وعند زيارة ميجان ماركل مرة أخرى لأستراليا عام 2018 ، ارتدت الدوقة فستان أزرق كحلي من تصميم الأسترالي ديون لي، وارتدت معه حذاء بكعب عالى، وقلادة مصنوعة يدوياً .

ماركل بفستان كحلى
ماركل بفستان كحلى

ميجان بفستان بفتحة تصل للفخذين
 

في عام 2018 وتحديداً في ولاية كوينزلاند بأستراليا، اختارت الدوقة فستانًا  غير رسمي بفتحة تصل إلى الفخذين، من "ريفورميشن" وارتدت معه صندل من تصميم سارة فلينت البني.

ميجان بفستان مفتوح
ميجان بفستان مفتوح

ميجان بفستان أزرق
 

ارتدت ماركل فستانًا أزرق من تصميم " Safiyaa "، خلال حضورها عشاء رسمي في فيجي في عام 2018، وكانت هذه المرة بطن ميجان بارزة

ميجان بفستان أزرق
ميجان بفستان أزرق

ميجان بفستان حرير
 

وارتدت ميجان ماركل خلال زيارتها لفيجي عام 2018، أيضاً فستانا حريرا مزخرفا بالزهور الاستوائية، وبدت ملابسها مشابهة للملابس التي ارتدتها كيت ميدلتون، خلال رحلتها إلى جزر سليمان في سبتمبر 2012.

ميجان بفستان زهرى
ميجان بفستان زهرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة