أكرم القصاص - علا الشافعي

متحف مدام توسو فى سيدنى يهنئ ميجان ماركل على حملها بطريقته الخاصة.. صور

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 03:15 م
متحف مدام توسو فى سيدنى يهنئ ميجان ماركل على حملها بطريقته الخاصة.. صور تمثال ميجان ماركل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل متحف مدام توسو الشهير للشمع في سيدني، بحمل ميجان ماركل زوجة الأمير هاري في مولودها الثاني، بتصميم تمثال لها تظهر فيه بوضوح بشكل بطنها المنتفخ وهى تقف في حديقة حيوانات قريبة من المتحف ويقبلها حيوان الكنغر.

متحف مدام توسو
متحف مدام توسو

 

ونشر المتحف عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صور تمثال ميجان ماركل الجديد، مصحوبا بتعليق :"للاحتفال بأخبار المولود الجديد ، اصطحبنا ميجان اليوم إلى حديقة الحياة البرية في سيدني لالتقاط صور للحمل على الطراز الأسترالي.. وترتدي زي الحمل الجديد مع قبلات من الكنغر الرائع.. تهانينا مرة أخرى لهاري وميجان والأخ الأكبر أرشي".

تمثال ماركل
تمثال ماركل

 

تمثال ميجن ماركل
تمثال ميجن ماركل

 

وكان المتحدث باسم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، قد أعلن أنهما ينتظران مولودهما الثاني، وسيكون الطفل هو الشقيق الأصغر لـ أرشي هاريسون، الذي سيبلغ من العمر عامين في 6 مايو المقبل.

 

وأعلن ميجان وهاري عن أخبار حملها من خلال صورة بالأبيض والأسود تم التقاطها عن بُعد عبر جهاز iPad بواسطة صديقهما والمصور القديم ميسان هاريمان، ويظهر بها هاري وهو مبتسم ينظر بحب إلى ميجان ، وهي مستلقية علي أرجله، وقال المتحدث في تصريحات لمجلة people: "نستطيع أن نؤكد أن آرتشي سيكون أخا أكبر. الدوق والدوقة تغمرهما السعادة بعد أن علما أنهما ينتظران طفلهما الثانى".

 

فيما أوضح المتحدث باسم قصر بكنجهام، أن الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا وجميع أفراد العائلة الملكية سعداء لسماع هذا النبأ، مضيفا أن الملكة وزوجها الأمير فيليب، والأمير تشارلز والد هاري، والعائلة كلها "سعداء" ويتمنون للزوجين السعادة.

 

وتخلى هاري وميجان عن واجباتهما الملكية في يناير الماضي، وانتقلا مع ابنهما الأول آرتشي إلى جنوب كاليفورنيا من أجل حياة أكثر استقلالية والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية، ومنذ قرار التخلي عن واجباتهما الملكية، واصل الزوجان العمل الخيري، ووقعا على عقود مع محطات تلفزيون ووسائل إعلام أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة