TOP7: مروان بابلو يعود للغناء بعد إعلان اعتزاله و شيرى عادل تخطف قلوب محبيها

الخميس، 25 فبراير 2021 05:20 م
TOP7: مروان بابلو يعود للغناء بعد إعلان اعتزاله و شيرى عادل تخطف قلوب محبيها نسرين فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت TOP 7 أهم القصص الخبرية على مدار اليوم ، وتقديم نسرين فؤاد وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ اليوم السابع على مواقع التواصل.

عاد مروان بابلو مغنى الراب من جديد للساحة الفنية، من خلال كليب "غابة"، بعدما أعلن اعتزاله قبل ذلك، وقال"ماحدش يطلب منى أرجع تانى ..أنا بتوب لربنا حاليا"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتتواصل دعوات الشفاء للفنانة شيري عادل بعد إعلان الفنانة إنجي خطاب، أن الفنانة شيري بتخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة ، ولغاية دلوقتى لم يكشف عن سبب الجراحة.

أيضا توفى اليوم رجل الأعمال المهندس حسين صبور عن عمر 85 سنة ، واعلن ابنه المهندس عمر الوفاة وكتب على صفحته، " إنا لله و إنا اليه راجعون.. اسألكم الفاتحة".

كشف باحثون فى الولايات المتحدة عن وجود متغير جديد مقلق لفيروس كورونا فى مدينة نيويورك ومناطق أخرى ..وبيحمل طفرات ساعدته على تجنب استجابة جهاز المناعة الطبى للجسم البشرى

أعلنت أستراليا إقرار قانون جديد يجبر شركات التكنولوجيا على الدفع للناشرين من الصحف والمجلات الإلكترونية مقابل المحتوى الإخباري اللى بيتقدم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ورياضيا كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، الحصول على توقيع عبد الله بكري، مدافع فريق بيراميدز، تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر.

نجح النادى الأهلى فى إبرام أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع كريم فؤاد لاعب المنتخب الأولمبى ونادى النجوم المعار إلى نادى إنبى، لمدة 5 مواسم ابتداءً من الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة