أكرم القصاص - علا الشافعي

صيني يمارس حركات بهلوانية أعلى عامود كهرباء ويتسبب فى انقطاع التيار عن المنطقة

الخميس، 25 فبراير 2021 03:00 م
صيني يمارس حركات بهلوانية أعلى عامود كهرباء ويتسبب فى انقطاع التيار عن المنطقة حركات بهلوانية أعلى عامود كهرباء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر مقطع مصور لشاب صيني يظهر فيه وهو يمارس الرياضة من أعلى عامود إنارة بينما يشاهده السكان بمدينة تشنجدو جنوب غرب البلاد، وقام الشاب الصيني فى التسبب بأزمة انقطاع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل في المنطقة، وأثار الرجل الصيني حالة من الجدل على وسائل التواصل الصينية بعد انتشار المقطع الذى حصد ملايين المشاهدات.

ونقلت شبكة "يورو نيوز"، الفيديو عن موقع Weibo الصيني، وظهر فيه الرجل وهو على قمة عمود كهرباء معلقًا في الهواء على ارتفاع 10 أمتار، ويقوم بأداء تمارين ضغط وحركات صعبة من منطقة خطيرة، مما أذهل المتفرجين في المكان وأدى إلى قطع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل.

الصيني يلعب على عامود الانارة
الصيني يلعب على عامود الانارة

 

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

وألقت الشرطة الصينية في ضواحي مدينة تشنجدو جنوب غرب البلاد، القبض على الشاب صاحب الواقعة، ولم تكشف هويته، كما باشرت شركة الكهرباء المحلية معالجة القطع الطارئ للكهرباء الذى طال الآلاف من المنازل.

حركات رياضية شاقة
حركات رياضية شاقة

 

فيديو الشاب الصينى
فيديو الشاب الصينى

 

وتعتبر الصين من الشعوب التي تهتم بالرياضة ورفع اللياقة البدانية، وظهر خلال الأيام الماضية عجوز صيني في فيديو وهو يؤدي تمارين رياضية شاقة بكل لياقة وقوة وكأنه شاب لا يتخطى العشرين من عمره، حيث استعرض مهاراته البدنية داخل حديقة عامة في أحدى مدن الصين وابهر الحضور من الزوار بقدراته على أداء التمارين.

وقام العجوز الصيني ويدعى "بياو" البالغ من العمر 77 عاما، باللعب على "العقلة" وتقديم حركات "بهلوانية" عليها بكل سهولة، حيث تعود هذه اللياقة إلى أنه كان جنديا في القوات الجوية الصينية وحافظ على لياقته بعد تقاعده، ويحرص العجوز الصيني على مشاركة تمارينه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشجع متابعيه على ممارسة الرياضة، وفق ما نقلت روسيا اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة