أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير: اعطاء الفرصة للشباب سياسية اليونايتد وأبقى على اتصال مع هالاند

الأربعاء، 24 فبراير 2021 05:43 م
سولشاير: اعطاء الفرصة للشباب سياسية اليونايتد وأبقى على اتصال مع هالاند سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على اعطائه الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب خلال مواجهة ريال سوسيداد الإسباني، المقرر لها في العاشرة مساء غدا الخميس في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد فوز الشياطين ذهابا بأربعة أهداف دون مقابل.

وقال سولشاير المدير الفني لليونايتد في المؤتمر الصحفي للمباراة :"سوف يشارك عماد ديالو وشولا شوريتير غدًا، إنهما في المجموعة، لن أقول إن كانا سيبدآن المباراة أم لا، كافاني و دوني فان دي بيك و مكتومناي لا يزالون غير متوفرين".

وتابع سولشاير قائلا :"5 سنوات غدا منذ ظهور راشفورد لأول مرة؟ لقد كان له تأثير مذهل داخل وخارج الملعب، لقد أصبح شابًا حقيقيًا، إنه يعرف ما يلزم ليكون لاعبًا في يونايتد داخل وخارج الملعب".
 
وواصل المدرب قائلا :"مهمة أي لاعب هي إسعاد المدرب، إنها مشكلة جيدة أن يكون لديك (الاضطرار للاختيار بين هندرسون ودي خيا)، لقد نضج دين طوال الموسم، كان أداؤه أمام سوسيداد جيدًا جدًا".
 
وأكمل قائلا عن راشفورد :"أتذكر ذلك الفتى الشاب القادم، والهدفان الجميلان والاحتفالات، إنه دليل حي على أن الأحلام يمكن أن تتحقق".
 
وأردف قائلا :"هذا ما يفعله داخل وخارج الملعب، عليك أن تكون دقيقًا في التفاصيل لتحظى بمسيرة طويلة، لقد رأينا أفضل مثال مع كريستيانو رونالدو في السنوات العشرين الماضية، أنا متأكد من أن ماركوس سيهتم بهذا أيضًا".
 
وتابع قائلا :"عندما تكون في يونايتد، فأنت تعمل مع مواهب رائعة، تحاول مساعدتهم، إن وظيفتنا كمدربين و مدراء فنيين أن نجعلهم أفضل، أشعر بالامتياز، لاعبون مثل دان بجواري، إنه جائع ويريد أن يتعلم".
 
وواصل :"كان برونو فيرنانديز مذهلاً، ليس فقط في الملعب ولكن أيضًا خارج الملعب، لقد جلب الكثير إلى غرفة الملابس والملعب أيضًا، إنه لاعب يمكنه العثور عليك في الملعب دون النظر إليك".
 
وأكمل :""لقد تغيرت كرة القدم وتطورت، هناك فرق كبير من الناحية التكتيكية والبدنية مقارنة بوقتي، كلما كنت أكثر حدة، زادت الأشياء التي يمكنك القيام بها، أفضل الفرق قوية بدنيا وتكتيكيا وعقليا"
 
وقال سولشاير حول منح الشباب فرصة اللعب :"إنه جزء من هذا النادي وهو شيء أملكه أنا أيضًا، إذا كان لديك سلوك جيد، فلديك فرصة جيدة معي".
 
وعن مواطنه إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند، قال :"أنت تعلم أنني لا أستطيع التحدث كثيرًا عن هالاند، إنه غير محترم أن أقول أكثر من أني أعرفه وأتحدث إليه، من لم يكن مهتمًا به منذ عام، أبقى على اتصال مع إيرلينج هالاند، إنه لأمر رائع أن أرى اللاعب الذي أصبح عليه، إنه لاعب في دورتموند، نتمنى له حظًا سعيدًا هناك، سنرى ما سيحدث بعد ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة