خالد صلاح

مانشستر يونايتد يخطط لخطف حارس ميلان الصيف المقبل

الإثنين، 22 فبراير 2021 02:00 م
مانشستر يونايتد يخطط لخطف حارس ميلان الصيف المقبل جيانلويجي دوناروما حارس نادي ميلان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي لتدعيم حراسة المرمى الصيف المقبل.

وبحسب موقع " Calciomercato " الخاص بانتقالات اللاعبين، فإن مانشستر يونايتد يعمل على تقييم عرض لدوناروما استغلالًا لانتهاء عقده مع فريقه وعدم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

وأضافت التقارير أن مانشستر يونايتد يرغب فى التعاقد مع الحارس لكى يحصل على مركز الصدارة محل دافيد دى خيا بحراسة مرمى الفريق في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد دوناروما مع ميلان بنهاية الموسم، ويرفض اللاعب التجديد وهناك اختلافات بين كلا الطرفين بسبب الراتب المعروض ورغبة وكيله في إدراج شرط جزائي في عقده.

وتتنافس العديد من الأندية من أجل التعاقد مع الحارس الإيطالي الدولي أبرزها باريس سان جيرمان الذي يرغب في ضمه أيضًا.

وسجل الإيطالي جيانلويجي دوناروما ، حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي ظهوره رقم 200 بمباريات الدوري الإيطالي من خلال ديربي الغضب ، ضد إنتر ميلان ، حيث حطم الحارس البالغ من العمر 21 عامًا فقط الرقم القياسي المسجل باسم جيانلويجي بوفون.

كما سجل دوناروما حارس ميلان علامة فارقة في هذه المباراة القوية، حيث شهدت ظهوره رقم 200 بالدوري، ووصل هذا الرقم قبل أيام قليلة من عيد ميلاده الحادي والعشرين والذي يصادف يوم 25 فبراير، ولذلك سيحقق في عمر 21 عامًا و 361 يومًا، وسوف يحطم دوناروما الرقم القياسي السابق المسجل باسم جيانلويجي بوفون والذي أتم هذا الرقم من المشاركات في سن 24 عامًا و 83 يومًا.

وظهر دوناروما لأول مرة خلال فوز ميلان بنتيجة 2-1 على ساسولو في يوم 25 أكتوبر من عام 2015، وفاجأ المدرب سينسيا ميهايلوفيتش الجميع بإشراك الحارس المميز وهو في عمر 16 عامًا وثمانية أشهر فقط عندما كان يتولى تدريب ميلان.

وسيشهد الديربي المشاركة رقم 11 لدوناروما في تلك القمة المميزة بجميع المسابقات واستطاع خلال مشاركته في الفوز بثلاث مبارايت وتعادل في ثلاث وخسر خمس مواجهات وتلقت شباكه ثمانية عشر هدفًا وخرج بشباك نظيفة مرة واحدة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة