خالد صلاح

برونو فيرنانديز لاعب الأسبوع فى الدوري الأوروبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 06:56 م
برونو فيرنانديز لاعب الأسبوع فى الدوري الأوروبي برونو فيرنانديز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في مباريات ذهاب دور الـ 32 من منافسات الدوري الأوروبي "يوروباليج"، التي أقيمت مساء أمس الخميس، وذلك كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتوج فيرنانديز بالجائزة بعد تألقه في انتصار مانشستر يونايتد على ريال سوسيداد الإسباني بأربعة أهداف دون مقابل، وتسجيله ثنائية في اللقاء.

وتفوق فيرنانديز على الثلاث لاعبين الآخرين المرشحين، وهم الويلزي جاريث بيل نجم توتنهام هوتسبير الذي يجل هدفا وصنع آخر في فوز السبيرز على وولفسبيرجر النمساوي 4-1، ومؤنس دبور مهاجم هوفنهايم الألماني الذي سجل هدفين في التعادل مع مولده النرويجي 3-3، وأخيرا الكرواتي برونو بيتكوفيتش مهاجم دينامو زغرب الذي أحرز هدفين في الفوز على كراسنودار الروسي 3-2.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد كشف عن التشكيل المثالى لمباريات الأسبوع في الدوري الأوروبي، في ذهاب دور الـ 32 من البطولة، ليلة أمس الخميس، وشهد التشكيل سيطرة لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الأداء المذهل لمانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر"، التشكيل المثالى لدور الـ 23 من بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء التشكيل المثالى كالتالى:

حراسة المرمى: ليندى "مولودة النرويجى"

الدفاع: باريسيتش "رينجرز الاسكتلندى" – ماتفينكو "شاختار دونستك الأوكرانى" – إيريك بايلى "مانشستر يونايتد الانجليزى" – دوراتى "توتنهام هوتسبير الانجليزى"

خط الوسط:  كينيدى "غرناطة الإسبانى" – بومجرانتي " هوفنهايم الألماني" – برونو فيرنانديز "مانشستر يونايتد الانجليزى" – جيمس "مانشستر يونايتد الانجليزى"

الهجوم: دابور "هوفنهايم الألماني" – هيتكوفيتش "ديناموزغرب الكرواتى"

اللاعبون المرشحون

اللاعبون المرشحون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة