جمال موسيالا يحسم قراره باللعب لمنتخب ألمانيا بدلاً من إنجلترا

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:59 م
جمال موسيالا يحسم قراره باللعب لمنتخب ألمانيا بدلاً من إنجلترا جمال موسيالا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ الصاعد قراره فى المعركة الصعبة التى اندلعت بين ألمانيا وإنجلترا لخطفه عل مستوى المنتخب في الأشهر الأخيرة ، حيث ولد موسيالا في شتوتجارت بألمانيا، لكنه كان في السابعة من عمره عندما هاجرت عائلته إلى إنجلترا، ونشأ في الأراضي الإنجليزية وتدرب، أولاً في نيو مالدن ثم في كرويدون، وخلال ذلك الوقت تم اختياره ضمن فئات منتخب شباب انجلترا الذين اعتبروه منذ البداية أحد أعظم نجومه الواعدين.

ودخل النجم الصاعد جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، التاريخ من أوسع أبوابه، عندما أصبح أصغر لاعب إنجليزى وأصغر لاعب لفريق ألمانى يسجل أهدافا لفريق بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا، بعد إحرازه هدفا فى شباك لاتسيو الإيطالى، عن عمر 17 عاماً و363 يوماً. 

 

 

 

ومع ذلك، في سن 16 لبايرن مطالبًا بتغيير مكان إقامته وكان في ألمانيا حيث وجد مكانًا في نخبة كرة القدم العالمية في موسم ونصف فقط.

وربما لهذا السبب قرر موسيالا اللعب لألمانيا بدلاً من إنجلترا، على الرغم من حقيقة أن هناك اهتمامًا كبيرًا من كلا الاتحادين بضمه.

حتى المدرب الألماني يواكيم لوف كان يتابعه مؤخرًا على أمل أن يتمكن من استدعائه في استراحة المنتخب الوطني المقبلة، في نهاية مارس.

وفي مقابلة مع صحيفة "أثليتيك" أكد موسيالا قراره: "ما هو الأفضل لمستقبلي؟ أين لدي المزيد من الفرص للعب؟ في النهاية، سمعت الشعور الذي أخبرني أن القرار الصحيح هو اللعب لألمانيا، الأرض التي ولدت فيها، ومع ذلك، لم يكن قرارًا سهلاً بالنسبة لي".

ويحظي مركز لاعب خط الوسط الهجومي بتقدير كبير الآن في المنتخب الإنجليزي مع سانشو، فودين، ماونت ، جرينوود ، ساكا ، سميث رو ، هودسون أودوي ، بارنز، ماديسون، ربما هذا هو السبب في الاستماع إلى بنصيحة سيرج جنابري، الذي سلك نفس المسار الذي سلكه، واختار ألمانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة