حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. امسك لسانك

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. امسك لسانك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفكاهة وخفة الظل أهم الصفات التى تميز مولود برج القوس، فهو مصدر للبهجة لمن حوله بالإضافة إلى قدرته على توزيع الطاقة الإيجابية على الآخرين، وهو يحب السفر والتعرف على الثقافات الأخرى، ويعرف بتسرعه في اتخاذ القرارات التى تصل إلى حد التهور في كثير من الأحيان، كما أنه عصبي لدرجة كبيرة، وهو ما يجعله يقع في أخطاء وقت الغضب، فهو سليط اللسان، وهو ما يجعله يخسر الكثير من أصدقائه، ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

تحصل على فرصة عمل بالخارج، وستوافق عليها باعتبارها فرصة مثالية للتعرف على ثقافات جديدة، واكتساب خبرات ومهارات لن تحصل عليها إلا بخوض هذه التجربة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

أنت شخص سليط اللسان لا تراعى مشاعر شريك حياتك وقت الغضب، وهو ما يسبب له حزن دائم، وربما تدفعه تصرفاتك إلى التفكير في التخلص من هذه العلاقة المرهقة، لذا حاول أن تمسك لسانك وقت الغضب حتى لا تخسره.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

تشعر بآلام في المعدة بشكل مستمر نتيجة تناولك بعض الأطعمة التى تزيد من ألم القولون، واظب على تناول الدواء الذي منحك إياه طبيبك المختص حتى لا تتفاقم الأمور، مع التخلى عن الأكلات التى تسبب هذه الأوجاع لك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تحدث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية والخاصة، وستكون بداية الانطلاق لك، فواصل العمل بجدية ولا تسمح للاستهتار بأن يسيطر عليك حتى لا تخسر ما وصلت إليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة