أكرم القصاص - علا الشافعي

موناكو يسخر من برشلونة عقب فوزه على باريس سان جيرمان

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:36 ص
موناكو يسخر من برشلونة عقب فوزه على باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ضد موناكو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر حساب نادي موناكو الفرنسي على تويتر من نظيره برشلونة الإسباني حيث قارن بين أداء الفريقين ضد باريس سان جيرمان بعدما حقق موناكو فوزا ثمينا على مضيفه باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ختام منافسات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 - 2021.

ونشر حساب موناكو عبر توتير تغريدة جاء فيها :"لقد تغلبنا على باريس سان جيرمان في مواجهتي الذهاب والإياب، برشلونة، إذا كنت بحاجة إلى النصيحة، أرسل لنا رسالة مباشرة".

 

موناكو

 

وكان الفريق الباريسي قد حقق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 - 1 مساء الثلاثاء الماضى على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة ليبقى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي متأخرا بفارق 4 نقاط عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، ورفع موناكو رصيده للنقطة 52 ليحتل المركز الرابع. 

تفوق فريق موناكو على نظيره باريس سان جيرمان ذهابا وإيابا هذا الموسم فى الدوري الفرنسي، بعد فوز فريق الإمارة الفرنسية مساء الأحد على الفريق الباريسي بثنائية نظيفة، فى ختام منافسات الجولة الـ 26 من المسابقة للموسم الحالى 2020 - 2021. 

وكان موناكو قد حقق الفوز فى لقاء الدور الأول على باريس سان جيرمان فى ملعبه "لويس الثانى" بنتيجة 3 - 2 ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الموسم الحالى للدوري الفرنسي. 

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن موناكو هو أول فريق يحقق الفوز ذهابا وإيابا على الفريق الباريسي، منذ فريق نانسي خلال موسم 2011 - 2012. 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة