خالد صلاح

أغلى 6 فنادق حول العالم فى 2021 رغم كورونا.. الليلة تصل لـ 150 ألف دولار

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:12 م
 أغلى 6 فنادق حول العالم فى 2021 رغم كورونا.. الليلة تصل لـ 150 ألف دولار فندق غواصة Lover's Deep
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس الفنادق حول العالم على تقديم أفضل خدمات للنزلاء، كما يعملون على تجديد قطع الأثاث والديكور ليرضوا جميع الأذواق، وتختلف أسعار الإقامة بين الفنادق لعوامل مختلفة منها موقع الفندق والخدمات المقدمة وغيرها، ونتعرف فى هذا التقرير، على أغلى الفنادق فى العالم لعام 2021، التى ما زالت أسعار الإقامة فيها باهظة الثمن، رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

فندق" Plaza Athenèe "بفرنسا
 

يعتبر فندق" Plaza Athenèe "، هو الفندق الأول في باريس من حيث الفخامة، كما يوجد في الطابق الخامس، أكبر جناح يمكن من خلاله الاستمتاع بمشاهدة برج إيفل، كما يتوفر للنزلاء مطبخ خاص وغرفة بخار خاصة، بالإضافة إلى قطع أثاث فاخرة، وتتكلف الليلة الواحدة، 27000 دولار، وفقاً لما ذكره موقع " traveltoplist".

فندق Plaza Athenèe
فندق Plaza Athenèe

 

منتجع "بالمز كازينو"
 

يحتوى منتجع "بالمز كازينو" بلاس فيجاس بنيفادا على 653 غرفة و منتجع" Sky Villa "، الذى يقع في الطابق السادس بمساحة تزيد عن 800 متر مربع ، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة، 35450 دولار أمريكي، ويجمع تصميم المنتجع بين الحداثة والرجعية، وتتوفر داخله أعمال فنية ومسابح داخلية .

منتجع بالمز كازينو
منتجع بالمز كازينو

 

 فندق "جراند حياة كان مارتينيز "
 

يقع فندق "جراند حياة كان مارتينيز "، في مدينة كان بفرنسا، وتأسس عام 1929، من قبل عائلة إيطالية نبيلة، ويتميز ديكور الفندق بأنه مصمم على طراز فني، ويطل على مناظر طبيعية خلابة ، كما يستمتع النزلاء برفاهية الجاكوزي الشخصي المطل على خليج كان.

فندق جراند حياة كان مارتينيز
فندق جراند حياة كان مارتينيز

 

منتجع جراند لاجونيسي رويال فيلا
 

يبحث المسافر عن أفضل الفنادق والمنتجعات ليشعر فيها بالراحة والاستجمام مثل  منتجع جراند لاجونيسي رويال فيلا في أثينا باليونان، ويضم عشرة مطاعم و 197 غرفة و 76 جناحًا، ويتوفر بداخله يخوت للإيجار وسيارات الليموزين التي يقودها سائق للنزلاء المميزين، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة أكثر من 40 ألف دولار .

منتجع جراند لاجونيسي
منتجع جراند لاجونيسي

 

 فندق فور سيزونز تاي وارنر بنيويورك
 

بدأ بناء فندق "فور سيزونز تاي وارنر "بنيويورك في عام 1989 واستغرق بناؤه سبع سنوات، وتكلف 50 مليون دولار، ويعتبر من أغلى الفنادق في أمريكا، وتتميز الأقمشة داخل الغرف بأنها منسوجة من الذهب والبلاتين، وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة 50000 دولار في المساء.

فندق فور سيزونز تاي وارنر
فندق فور سيزونز تاي وارنر

 

فندق غواصة Lover's Deep
 

بسعر 150 ألف دولار في الليلة، يعد فندق غواصة Lover's Deep رسميًا أغلى فندق في العالم ويلقب بفندق المليار دولار. ويقع فندق الغواصة في المحيط على عمق كبير. حيث يمكنك الحصول على عرض تحت الماء للعالم البحري بأكمله. على الرغم من كونه باهظًا للغاية ، فإن كل دقيقة تقضيها في هذا الفندق تستحق كل قرش. هذا الفندق هو التعريف الدقيق لنادي مايل لو.


فندق سانت لويسا
فندق غواصة لوفرز ديب

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة