أكرم القصاص - علا الشافعي

غرفة فندق تحاكى مسلسل "Queen’s Gambit".. ديكور ستيناتى وشطرنج متدلى من السقف

الأحد، 10 يناير 2021 12:00 م
غرفة فندق تحاكى مسلسل "Queen’s Gambit".. ديكور ستيناتى وشطرنج متدلى من السقف غرفة على غرار مسلسل "مناورة الملكة"
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق الكثير من الأشخاص بمختلف الأعمار، ممارسة لعبة "الشطرنج "، لذلك انجذبوا للمتابعة بشغف حلقات مسلسل "The Queen’s Gambit"، الذى يعرض على شبكة " Netflix"، كما جذبهم أداء بطلة الحلقات الممثلة الشابة، أنيا تايلور جوي، وكذلك قطع الديكور التي عرضت بحلقات المسلسل، لذلك تم تخصيص غرفة بفندق "21c Museum Hotel Lexington" بولاية كنتاكى الأمريكية لتحاكي تصميم غرف الفنادق بالمسلسل.

 

الغرفة بالكامل
الغرفة بالكامل

وتحتوى الغرفة، التى أعدت بالتعاون بين متحف الفن المعاصر وفندق بوتيك، على قطع شطرنج مثبتة على السقف لتقليد الهلوسة التي عانت منها الشخصية الرئيسية للمسلسل وهى بيث هارمون، ويعرف  التصميم الداخلي باسم "The Harmon Room "، وهو مشابه للتصميم الداخلي للغرف العديدة التي ظهرت في حلقات المسلسل، لذلك فالغرفة مناسبة لعشاق الشطرنج المتعصبين ومسلسل "مناورة الملكة" كما تحتوي الغرفة على نسخ من مجلة" Chess Review "، وورق حائط يحمل طابع الشطرنج ومجموعة شطرنج يمكنك شراؤها أيضًا.

الغرفة
الغرفة

ويمكن للنزلاء البقاء في الغرفة مقابل دفع 234 دولارًا أي (172 جنيهًا إسترلينيًا) في الليلة وسيحصلون أيضًا على حقيبة "Lex Liquors".

غرفة على غرار مسلسل مناورة الملكة
غرفة على غرار مسلسل مناورة الملكة

يذكر أن مسلسل "مناورة الملكة"، الذى يعرض على شبكة " Netflix "، والتي حققت نجاحًا غير متوقع وشاهدها أكثر من 62 مليون شخص، وهذا يعتر الرقم الاستثنائي، الذى يجعلها السلسلة المحدودة والأكثر مشاهدة في تاريخ منصة البث.

سقف الغرفة
سقف الغرفة

واستنادًا إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف والتر تيفيس، تحكي قصة معجزة شطرنج وهى طفلة يتيمة شابة والتي لعبتها أنيا تايلور جوي، والتي تطور إدمانها للمهدئات وهي تحاول أن تصبح أفضل لاعبة في العالم، وصورت حلقات المسلسل في ولاية كنتاكي.

لعبة الشطرنج
لعبة الشطرنج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة