أجمل 8 فنادق ومنتجعات على قمم الجبال.. "Secret Bay" يقع أعلى المنحدرات فى الكاريبى.. فندق الساحل الإيطالى يجذب السائحين.. عمان تدخل القائمة بمنتجع زارته الأميرة ديانا.. ومنتجع أفريقى ساحر ضمن القائمة.. صور

الأحد، 07 فبراير 2021 09:00 م
أجمل 8 فنادق ومنتجعات على قمم الجبال.. "Secret Bay" يقع أعلى المنحدرات فى الكاريبى.. فندق الساحل الإيطالى يجذب السائحين.. عمان تدخل القائمة بمنتجع زارته الأميرة ديانا.. ومنتجع أفريقى ساحر ضمن القائمة.. صور منتجعات على قمم الجبال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسابق الفنادق والمنتجعات العالمية على التسويق لنفسها لمحاولة تحريك حالة الركود العالمي الذى يشهده قطاع السياحة بسبب الإغلاق العالمي الكل والجزئي بسبب تفشي جائحة كورونا، وتوجد العديد من القرى والمنتجعات السياحة التي تتميز بإطلالتها الرائعة على قمم الجبال، وفنادق أخرى لها قصص تاريخية، كما قالت شركة Protravel المتخصصة لرحلات السفر في مدينة نيويورك.

وحدد جوش ألكساندر، المستشار في شركة Protravel المتخصصة لرحلات السفر، أفضل 8 فنادق على قمم جبال العالم والممتلكات الموجودة على المنحدرات توفر كل ما يريده السائحين من إقامة فندقية"، وتتميز بأنها رومانسية، وخاصة، وعادة ما تكون فاخرة للغاية. وبشكل حرفي ومجازي، ويستشعر المقيمين فيها بأنهم على قمة العالم".

ويعد "Secret Bay"، في الدومينيكان، من أكثر المنتجعات إثارة، حيث يقع المنتجع المكون من الفلل بالكامل في جزيرة الدومينيكان الكاريبية، وعلى قمة مرتفعة وسط غابة مطيرة مورقة، وهو يطل على البحر، ويوفر المنتجع إطلالات على المحيط من كل مكان تقريباً، بما في ذلك المطعم الموجود في الهواء الطلق، والمنتجع الصحي المصمم على طراز منزل على شجرة، حسب ما نقلته شبكة CNN.

منتجع دومينيكا
منتجع الدومينيكان 

وفى إيطاليا، يوجد فندق ومنتجع "Monastero Santa Rosa" في ساحل "أمالفي"، وتدور قصة هذا الفندق الذي يجذب السياح حول أنه كان ديراً سابقاً يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، والفندق المدار عائلياً بجانب جرف يطل على البحر التيراني وخليج ساليرنو، يضم 20 غرفة، وهو يحتوي على مسبح لا متناهي، ومطعم حائز على نجمة "ميشلان"، والعديد من الأجنحة الخارجية.

منتجع ساحل أمالفي في إيطاليا
منتجع ساحل أمالفي في إيطاليا

وتمتلك سلطنة عمان هي الأخرى واحد من أكبر المنتجعات عالميا، حيث يوجد "منتجع أنانتارا الجبل الأخضر"، في نزوى، ويقع المنتجع على ارتفاع 6 آلاف قدم فوق سطح البحر، وهو يطل على المناظر الطبيعية الجبلية الوعرة في عُمان، وهي منطقة زارها الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، في عام 1986 لمشاهدة جمال المنطقة، ويمكن للضيوف التنزه سيراً على الأقدام عبر الوديان، ومشاهدة النجوم، زيارة القرى الجبلية القديمة، والمواقع التاريخية القريبة.

قمم جبال عمان
قمم جبال عمان

وحضرت أفريقيا في قائمة أجمل 8 فنادق ومنتجعات على قمم الجبال في العالم، عبر منتجع "Angama Mara"، كينيا، ويقع "Angama Mara" على ارتفاع ألف قدم فوق "Maasai Mara"، على حافة وادي "Great Rift"، وهو يوفر مناظر بانورامية للسهول الممتدة، كما يوفر المنتجع إطلالات على المحيط من كل مكان تقريباً.

منتجع كينيا
منتجع كينيا

ويوجد فندق "Grace"، ضمن مجموعة منتجعات "أوبيرج"، في اليونان، ويقع فندق "Grace" في أعالي "كالديرا" في قرية "إيميروفيجلي" شمال غرب جزيرة "سانتوريني"، ويُعد الفندق مكاناً مثالياً للاستمتاع بأجمل مشاهد شروق وغروب الشمس في بحر إيجة، ويتضمن الفندق على مسبح، ومطعم متوسطي راقي، واستوديو مخصص لليوجا.

فندق فى اليونان
فندق فى اليونان

وفى البرتغال، يقع فندق "Reid's Palace" في بيلموند على منحدر صخري فوق ميناء "Funchal " في ماديرا، ويُحيط بالفندق مساحات من حدائق شبه استوائية، وهو يوفر إطلالات على المحيط الأطلسي من جميع غرفه، وسيكون الفندق مغلقاً بشكل مؤقت حتى 21 مارس من العام الجاري.

ماديرا فى البرتغال
ماديرا فى البرتغال

وبالانتقال إلى أمريكا، يوجد منتجع Post Ranch" في بيج سور، كاليفورنيا، ويقع على ارتفاع 1،200 قدم فوق المحيط الهادئ، ويمكن للضيوف مشاهدة الإماكن المليئة بالمناظر الطبيعية من أعلى، والاسترخاء بجانب المسبح، أو الاستمتاع بعلاجات المنتجع.

بيج سور فى كاليفورنيا
بيج سور فى كاليفورنيا

وختاما في ايرلندا، يوجد فندق "Cliff House" على الساحل الجنوبي الشرقي في قرية صيد تُدعى أردمور، ورغم إغلاقه مؤقتاً بسبب قيود "كوفيد-19"، إلا أنه سيشهد بلا شك طلباً لرحلات فاخرة بفضل هوائها النقي، ومساحاتها المفتوحة.

منتجع ايرلندا
المنتجع الأيرلندى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة