برشلونة يكشف التشخيص النهائي لإصابة أراوخو.. وتقارير تؤكد غيابه شهراً

الإثنين، 08 فبراير 2021 04:19 م
برشلونة يكشف التشخيص النهائي لإصابة أراوخو.. وتقارير تؤكد غيابه شهراً رونالد أراوخو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي برشلونة الإسباني ، اليوم الاثنين، بيانًا طبيًا للكشف عن التشخيص النهائي لإصابة مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو التى تعرض لها فى مباراة ريال بيتيس فى الدوري الاسباني حيث غادر اللقاء بالدقيقة 11 من البداية والتى انتهت بفوز البارسا 3-2.

وأعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي التشخيص المبدئي لإصابة أراوخو بالتواء في الكاحل خلال مشاركته فى مواجهة بيتيس، ما استدعى استبداله فى المباراة التي فاز بها برشلونة 3-2 في الأسبوع الـ 22 من الليجا.

وقال برشلونة في بيان طبي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، "أكدت الاختبارات النهائية التي أجريت صباح اليوم لأروخو إصابته بالتواء فى الكاحل الأيسر،  ولم يضف أى جديد عن التشخيص المبدئي لأراوخو"، كما لم يعلن برشلونة مدة الغياب المتوقعة لرونالد أراوخو، ولكن من المؤكد أن قلب الدفاع الأوروجوياني سيغيب عن مباراة إشبيلية الأربعاء المقبل على ملعب رامون سانشيز بيزاخون فى ذهاب الدور نصف النهائي بكأس ملك إسبانيا.

فيما أشارت تقارير صحفية إلى أن مدة التعافي من إصابة التواء الكاحل تحتاج إلى غياب لمدة تصل إلى شهر من أجل العودة مرة أخرى للمباريات، وفي تلك الحالة سيغيب أراوخو عن مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، مع إمكانية لحاقه بلقاء الإياب في فرنسا منتصف شهر مارس المقبل.

وحقق فريق برشلونة فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، حيث بدأ ليونيل ميسي المباراة من مقاعد البدلاء قبل أن يحل بديلا في الشوط الثاني، ويقود فريقه للفوز والحفاظ على الوصافة.

 

ريال بيتيس ضد برشلونة

 

وبهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد بينما يحتل بيتيس المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة