برشلونة: إصابة أراوخو بتشنج فى العضلات الخلفية للفخذ ومدة غيابه غير معلومة

الأحد، 10 يناير 2021 04:00 م
برشلونة: إصابة أراوخو بتشنج فى العضلات الخلفية للفخذ ومدة غيابه غير معلومة أراوخو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الاسباني اصابة لاعبه الأوروجوياني أراوخو بتشنج في العضلات الخلفية للفخذ الأيمن دون معرفة موعد عودته، مفيدا بأن الفحوصات الطبية تؤكد إصابة أراوخو بتشنج في العضلات الخلفية للفخذ الأيمن، وأن مدة غياب الأوروجوياني أراوخو تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة، وفق ما نقل الحساب الرسمى لنادي برشلونة على "تويتر".

حساب برشلونة على تويتر
حساب برشلونة على تويتر

وأمس، أجرى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، تعديلا اضطراريا فى تشكيل فريقه قبل انطلاق مواجهة مضيفه غرناطة، التى بدأت فى السابعة والنصف مساء السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أراوخو
أراوخو

وأشرك كومان في تشكيل برشلونة الأساسي المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بدلا من الأوروجوياني أراوخو، الذى تعرض لإصابة عضلية خلال عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق اللقاء.

وخاض أومتيتي ثالث مبارياته هذا الموسم في الليجا، بعد أن شارك لمدة 20 دقيقة فقط، بعدما نزل كبديل في مباراتين، وسجل ثنائى فريق برشلونة الإسباني، الأرجتيني ليونيل ميسي قائد البارسا وزميله الإسباني سيرجو بوسكيتس أرقاماً مميزة مع الفريق الكتالونى خلال مسيرتهما فى منافسات الدورى المحلى الليجا.

ونشر الموقع الرسمي لبرشلونة أن الأسطورة ميسي سجل 4 أهداف فى 2021، وتعتبر هذه ثانى أفضل بداية له مع برشلونة فى أول 10 أيام بالعام، بعد عام 2016 الذى سجل فيه 5 أهداف.

وأكد الموقع أن الإسباني سيرجو بوسكيتس سجل رقماً قياسياً فى عدد التمريرات فى برشلونة هذا الموسم، بعدما نفذ 116 تمريرة وتفوق على عدد تمريرات ألبا ضد هويسكا 111 تمريرة.

تزامنا فى الوقت الذى تصدر فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، قائمة الـ 20 الأكثر تسجيلًا فى العقد الأخير عالمياً بـ550 هدفًا، متفوقا على العديد من منافسيه على رأسهم كريستيانو رونالدو.

وبحسب موقع "GIVEMSPORT" الذى نشر تقريرا عن الأكثر تسجيلًا فى العقد الأخير عالمياً، حلَّ البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي فى المركز الثانى بـ 549 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة