ريال مدريد يسابق الزمن لتجهيز فالفيردي للمشاركة ضد أتالانتا

الأحد، 21 فبراير 2021 12:39 م
ريال مدريد يسابق الزمن لتجهيز فالفيردي للمشاركة ضد أتالانتا فالفيردي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق فريق ريال مدريد الزمن لتجهيز لاعبه الأوروجواياني فالفيردي للمشاركة ضد أتالانتا، حيث حملت الساعات الماضية، بشرى سارة بشأن موقف فيدي فالفيردي  من اللحاق بمباراة بطل إيطاليا في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فالفيردي أصبح اللاعب الأكثر احتمالًا للتعافي والسفر مع الفريق إلى إيطاليا من أجل خوض لقاء أتالانتا.

وأكدت الصحيفة أنه من المحتمل مشاهدة الأوروجواياني وهو يفتقد إلى الإيقاع أو الأداء المعتاد الخاص به؛ لأنه لم يلعب منذ فترة.

ويحل الريال ضيفًا على أتالانتا، الأربعاء المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب أتيلتي أزوري بإيطاليا.

من ناحية أخري يخضع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لأشعة بالرنين المغناطيسي اليوم الأحد، لتحديد مصيره من المشاركة في مباراة أتالانتا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، علي ملعب "جيويس".

وكان الريال قد أعلن عن معاناة كريم بنزيما من إصابة فى الكاحل لم تمكنه من خوض مران الجمعة، الأمر الذى أدي إلي استبعاده من قائمة مباراة بلد الوليد التي أقيمت مساء أمس،السبت، وإنتهت بفوز الملكي 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد خضع لفحوصات طبية أثبتت إصابته بكدمة فى الكاحل أدت إلى غيابه عن مباراة بلد الوليد، لكن يتمسك النجم الفرنسي بإجراء فحوصات عن طريق الرنين المغناطيسي أملاً فى اللحاق بمباراة أتالانتا الأوروبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة