خالد صلاح

ديزنى لاند تستعد لاحتفالية تستمر 18 شهرا بمناسبة مرور 50 عاما على إنشائها

الإثنين، 22 فبراير 2021 04:31 م
ديزنى لاند تستعد لاحتفالية تستمر 18 شهرا بمناسبة مرور 50 عاما على إنشائها عالم ديزنى بفلوريدا - أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عالم والت ديزني الترفيهى الضخم، فى ولاية فلوريدا الأمريكية، لاحتفالية ضخمة تستمر على مدار 18 شهرا بمناسبة الذكرى الخمسين لإنشاء أكبر متنزه ترفيهي في العالم وهو ديزنى لاند بدءا من 1 أكتوبر، إذ تم افتتاح الحديقة الترفيهية يوم 1 أكتوبر من عام 1971، وستشهد الاحتفالية مفاجآت كبيرة على مدار 18 شهراً، وفقا لما نقله موقع العين الإماراتى.

 

ومن المنتظر أن تظهر جميع المتنزهات الترفيهية الأربعة في المنتجع بحلل جديدة، إذ ستتألق بعض المباني الأكثر شهرة مع وميض EARidescent جديد مثل Beacons of Magic كل ليلة، وستكون العروض الضوئية جزءا من الاحتفال.

وحصلت قلعة "سندريلا" في "المملكة السحرية"، على تحول ملكي من خلال زينة جديدة كلية، فيما سيشاهد الجمهور في فندق "هوليوود تاور" باستوديوات "هوليوود ديزني" قائمة لأفضل الأفلام التي تستحضر العصر الذهبي للسينما.

 

وسيتزين متنزه "إبكوت" التابع لعالم ديزني بأضواء جديدة تسطع عبر الألواح العاكسة لسفينة الفضاء في المتنزه، ومن المقرر أن يعرض ميكي وميني أزياء جديدة، إذ يرتديان ملابس جديدة كاملة مع مزيد من الأقمشة ذات الألوان الزاهية المطرزة لقلعة "سندريلا".

 

وكان مسؤولون حكوميون، قد أعلنوا أن متنزه ديزنى لاند، الذى تملكه شركة والت ديزنى والمغلق منذ مارس، سيصبح أول موقع كبير للتطعيم ضد مرض كوفيد-19 فى مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

وقال مسؤولو المقاطعة، فى بيان - آنذاك - إن ديزنى لاند سيصبح أول مواقع التطعيم الكبيرة فى المقاطعة، كما قالت باميلا هيمال مسؤولة الصحة فى متنزهات ديزنى، فى بيان بالبريد الإلكترونى:"يفخر منتجع ديزنى لاند بالمساهمة فى دعم مقاطعة أورانج ومدينة أناهيم عبر استخدام منشآتنا، ونحن ممتنون لهما على كل جهودهما لمكافحة كورونا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة