أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 21/2/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 21/2/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل خلال الفترة من 19 فبراير حتى 20 مارس مواليد برج الحوت بأعياد ميلادهم، ذلك البرج المائي الذي يتصف بالعديد من الصفات، أبرزها الانفتاح على العالم الذي يساعده في اقتناص العديد من الفرص التي تأتي في طريقه، كما أنه ذكي ورومانسي وعاطفي، لكن يعيبه ضعف إرادته، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حذرًا

الثقة والحضور من أهم صفات مواليد بر الميزان، فهو يهتم جداً بمظهره، وتضغى عليه صفة الثقة بالنفس الزائدة، مما يجعله محط أعجاب الكثيرين ممن حوله، كما أنه قادر على التعامل مع الأمور بحكمة شديدة، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين
شيرين

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الحياة العملية بالنسبة لك تعتبر من أهم أنماط حياتك، فأنت تعشق مجال عملك بشدة، لكنك يجب أن تكون مستعداً للمشكلات خلال الفترة القادمة، فأنت شخصية تلتزم إلى حد كبير بمواعيد العمل، ولكن عليك السير في الطريق المستقيم فيه والالتزام، والابتعاد عن الطرق الملتوية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الحالة العاطفية لك ليست على ما يرام، فاعترف أنك تمر بسحابة سوداء في علاقتك العاطفية، وعليك أن تحل المشكلات قبل أن تتفاقم، وكن حذراً من التراكمات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

عليك الاقلاع عن التدخين، وإذا كنت غير مدخن فعليك الابتعاد عن مصادر التدخين، ولا تتردد بالاهتمام بصحتك ووضع نظام غذائي سليم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ستكون الفترة المقبلة بالنسبة لك حالة عامة من الأزدهار، فقط عليك عدم التردد في إتخاذ قراراتك، والعمل على تهدئة الوضع المتفاقم بالمشكلات.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بطموحك

الكثير من مواليد برج الأسد يتميزون بقدرتهم العالية على السيطرة في جميع المواقف الحياتية، مما يجعلهم حالة استثنائة أمام الجميع، بسبب قدرتهم على الاقناع وتحديد المشكلة وحلها بشكل جاد، ومن مشاهير برج الأسد النجم فتحي عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تتعرض لبعض الضغوطات، ولكنك شخص استثنائي، لذا ستتجاوزها بمنتهى السهولة، ويمكنك استغلال قدراتك في الحصول على امتيازات كثيرة، لكنك في بعض الأوقات تتملك قلة التركيز منك، فحاول أن تركز قليلاً على طموحاتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

إذا كنت تبحث عن الاستقرار العاطفي، عليك أن تحسن اختياراتك، فقد يشد انتباهك العلاقات المرهقة والصعبة، لكن يجب أن تحدد متطلباتك في شريك الحياة حتى تستطع الاختيار بشكل صحيح.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

رغم قدرتك العالية على تحمل المسئولية، إلا أنك تهمل صحتك في الكثير من الوقت، لذا عليك الذهاب للطبيب حتى تتمكن من تشخيص التعب الذي تشعر به.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

ابتعد عن التكبر في الفترة المقبلة، خاصة لما قد تسببه هذه الصفة من أزمات وانطباعات شخصية سيئة قد تؤخذ عنك، وكن ودوداً وصديقاً حقيقياً تكسب الكثير من حب واحترام الجميع.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتعامل بسلبية

يمتاز مواليد برج السرطان بالحث الإيجابي، والمصداقية في ردود أفعالهم ومشاعرهم، فهم يمتلكون قوة كبيرة في مساعدة الغير مهما كانت العواقب، وحتى إن كان الأمر بالنسبة لهم صعباً، فهم يجدون في مساعدة غيرهم ملاذًا آمنًا وشعور جيد نحو أنفسهم، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحتاج للكثير من التركيز في حياتك العملية، فقد تعاني في هذه الفترة من اضطرابات في سلوكك بالعمل، لذا كن على قدر ثقة رؤسائك، فأنت تتبع الطريق الخاطيء وعملك هو كل ما سيبقى لك في النهاية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الكثير من العلاقات التي تدخلها ليس لها نتيجة، فالعلاقات والزحام في حياتك قد تجبرك على الاندماج في وضع أنت لن تحبه، لذا ابحث داخل قلبك عما تريده، وإذا كان هناك فرصة للرجوع لحبيبك القديم فلا تتردد في اقتناصها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تحاول أن تمارس حياتك بشكل طبيعي، إلا أن قلة ساعات النوم قد يؤدي بك لمشكلات نفسية وذهنية كثيرة، فأنت تحتاج للراحة والنوم لساعات كافية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

استهتارك في الكثير من الأمور يجعلك عرضة للظلم، فلا تتعامل بسلبية في المواقف التي يجب عليك فيها أن تتخذها بشكل جاد، وعليك بالردود الحازمة مهما تكلف الأمر، ولا تهتم بالأشخاص الذين يهتمون بمصلحتهم فقط.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مهمة عمل جديدة

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات الكتومة للغاية، فعادة لا يشاركون تفاصيل حياتهم مع أحد آخر، ولا يسمحون بالإساءة إليهم وينتظرون الفرصة لرد اعتبارهم فهم لا ينسوا أبدًا، كما أنهم شخصيات تتمتع بثقة بأنفسهم كبيرة للغاية، وقد تبدو ثقتهم هذه غرور، وأفكارهم هى الأهم بالنسبة لهم، ويستمعون لنصائح الآخرين بعد تكوين رأيهم الخاص، ولا يسمحون لأحد بالتأثير عليه، ومن مشاهيره رايان جوسيلينج، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رايان جوسيلينج
رايان جوسيلينج

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تؤدي عملك بشكل جيد، فانت من الشخصيات التي تهتم بالدقة في أداء مهامها، وهذا ما سيلفت انتباه رؤسائك لك، ويفتح لك الباب أمام تطورات كبيرة فى حياتك المهنية، وفى القريب العاجل سيزداد دخلك، كل ما عليك هو التركيز فى عملك والاهتمام بتفاصيل مهنتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحتاج لقضاء بعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك اليوم، ويمكنك أن تستغل الهدوء والراحة الذى تشعر بهما اليوم للاستمتاع بوقتك معه، والتقرب من شريك حياتك، ربما عيك أن تضع مشاكلك وهمومك جانبًا وتصفى ذهنك لحبيبك وعائلتك فقط، فقط استمتع بوقتك وستمتلئ بشعور من الرضا والحب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت تتبع نظام غذائى جيد طوال الفترة الماضية، ولكن أهملت لياقتك البدنية، والوقت مناسب للبدء في ممارسة الرياضة بجدية، وفى سبيل تحسين صحتك النفسية، فقط حاول تخفيف حدة التوتر لديك، كما أنك تحتاج للاسترخاء والتفكير بهدوء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

ستنجز بنجاح بض المهام غير المتوقعة، وستتعامل معها بشكل جيد مما يجعلك تكسب ثناء الجميع، قد يفاجئك بعض الضيوف غير المتوقعون اليوم بالزيارة، أو تستلم مهمة عمل فى اللحظات الأخيرة، فلا تقلق سيكون الوضع على ما يرام وستظهر كفاءتك لمن حولك.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج للاحتواء

الاستقلال وحب الحرية من الصفات التى تميز مولود برج الدلو، الذي يسعى دائمًا إلى الاعتماد على نفسه في تحقيق أهدافه، بالإضافة إلى أنه يتميز بالكرم ومساعدة الآخرين، فهو من الأشخاص الذين يتميزون بفعل الخير، كما يتميزون بالإبداع، وفي العلاقات هو شخص رومانسي ومحب لمن حوله، ويحيط حياته بشىء من الغموض، ومن مشاهير برج الدلو لاعب كرة القدم رمضان صبحي، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى التركيز في عملك وألا تسمح لنفسك بالدخول في أى مهاترات من شأنها إبعادك عن هدفك الذي تسعى من أجل الوصول إليه، لذلك حاول أن تحدد خطواتك نحو تحقيق طموحاتك الفترة القادمة دون الإلتفات لأي شىء آخر يعرقل مسيرتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر أنك بحاجة للشعور بالاحتواء من جانب شريك حياتك الذي ينشغل عنك كثيرًا، فلا تتردد في مناقشته والتعبير عن مشاعرك بشكل صريح، حتى لا تتفاقم الأمور بينكما لتكون بداية شرخ في العلاقة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تعانى من زيادة مفرطة في الوزن بسبب إقبالك على الطعام غير الصحي، وهو ما يتطلب تغيير في روتينك الغذائي، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لاستعادة لياقتك من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تتعرض لضغوطات كبيرة في العمل، من شأنها إصابتك بالقلق والتوتر لكنها ستنتهى وستحصل بعدها على فترة راحة لاستعادة نشاطك.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

العملية هي الشعار الذي يميز مولود برج الجدى، وهو ما يساعده بشكل كبير على تحقيق أهدافه، فلا مجال لديه للاستهتار والإهمال، فهو شخص منظم إلى حد كبير، وصبور ومجتهد ومخلص جدا لشريك حياته، لكنه يؤمن بأهمية المال في تأمين مستقبله ومستقبل عائلته، لذلك تجده ينفق أمواله بنوع من الحرص، ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

أنت شخص مجتهد ومحب للعمل، وتسعى لإثبات نفسك دائمًا، لكن لا تخجل من الاعتراف بفضل الآخرين عليك، فهذا لا يقلل منك أبدًا، لذلك كن ممتنًا لأصحاب الفضل، فهذا يكسبك احترام وتقدير الآخرين.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

البخل في المشاعر يصيب علاقتك بشريك حياتك بالجفاء، وهو ما يتطلب منك التعبير عن مشاعرك بشكل رومانسي لتعود الحياة مرة أخرى إلى طبيعتها، الأمر الذي يزيد من عمر علاقتك مع الحبيب ويجعلها أقوى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تعانى من التوتر والقلق بشكل دائم بسبب إقبالك على التفكير الدائم في المستقبل وما يحمله لك، وهو ما أصابك بإضطرابات أثناء النوم، لذا حاول أن تكون أكثر هدوءًا، وخطط لمستقبلك دون قلق، فالمستقبل في يد الله.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تتعرض لخسارة مادية كبيرة نتيجة إتخاذك قرارًا متسرعًا لم تفكر في تداعياته بشكل صحيح.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن وفيًا لحبيبك

يتمتع مواليد برج القوس بحب الحياة والسفر للتعرف على الثقافات الأخرى، بالإضافة إلى كونهم أشخاص تتمتع بروح فكاهية كبيرة وحب للحياة، لكنهم شخصيات مندفعة ومتسرعة في اتخاذ القرارات وهو ما يجعلهم في كثير من الأحيان يندمون تجاه قرارتهم المتسرعة، ويعرف أيضًا برج القوس بأنه سليط اللسان وقت الغضب، فمن الصعب عليه التحكم في مشاعره، ومن مشاهير برج القوس، الفنانة ماجدة الرومي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

لا تسمح لنفسك بالتجاوز تجاه زملائك في العمل في أوقات الغضب، فمن الصعب عليهم نسيان إهاناتك وهو ما قد يتسبب في خلق عداوات أنت في غنى عنها، وستساهم في إنشغالك عن أعمالك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

أنت شخص محب لأسرتك ولشريك حياتك، لكنك غير مخلص لهم، فحاول أن تكون وفيًا لهم بشكل أكبر، وابتعد عن تلك التصرفات الصبيانية التى تسئ لك قبل أن تسئ لهم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

تحتاج إلى الاعتناء بصحتك بشكل أكبر، فالإهمال الذي تعاني منه سيتسبب في تدهور حالتك الصحية بشكل قد يصعب السيطرة عليه لاحقًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تضطر لأخذ دورات جديدة لتطوير مهاراته لكي تتمكن من مواكبة التطور الموجود في مكان عملك، وهو ما سيشعرك بتحسن أدائك بشكل غير متوقع.      

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن السيطرة

قوة الشخصية والقيادة من أهم الصفات التى يتميز بها مولود برج الحمل، فهو شخص قادر على إدارة الأعمال بشكل ناجح، بسبب قدرته على التطوير الدائم والابتكار، بالإضافة إلى كونه شخصًا طموحًا لا تتوقف أحلامه أبدًا، وهو يمتلك الكثير من العاطفة، إلا أنه رغم عاطفته قد يكون شخصًا حادًا حال الغضب، ويخشي الدخول في علاقات حب، حيث يحتاج لوقت طويل لكى يثق في أى شخص، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تجد صعوبة اليوم في التعامل مع ضغوطات العمل بسبب انشغالك ببعض الأمور الخاصة التى تمثل عبئًا إضافيًا عليك، لذلك حاول أن تفصل بين حياتك الخاصة والعمل، حتى لا يؤثر أحدهما سلبًا على الآخر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

رغبتك في السيطرة على تصرفات شريك حياتك لن تؤتي ثمارها، فحاول أن تمنحه الحب والاهتمام، دون فرض سطوتك على أفعاله، ففي النهاية هو شخص له مساحته الخاصة وأفكاره التى قد تختلف عنك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تكثف من شرب الماء حتى تتحسن حركة الأمعاء الخاصة بك، بالإضافة إلى أن المياه ستحسن من نضارة بشرتك، وستزيد من صحتها ونضارتها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حالة من الحزن تسيطر عليك بسبب الابتعاد عن أحد الأشخاص المقربين من قلبك، وهو ما يتطلب وقتًا لتخطيه.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خلاف مع حبيبك

الكرم واحدة من الصفات المميزة التى يتمتع بها مواليد برج الحوت، فهم مشغولون دائمًا بمساعدة من حولهم، ولديهم رغبة كبيرة في العطاء وتقديم الخدمات سواء كانت مادية أو معنوية لكل من يعرفونه، ويدفعهم لذلك إحساسهم الكبير وتعاطفهم مع غيرهم، وهو ما يجعلهم من الأصدقاء المقربين للكثيرين، ومن مشاهيره ريهانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريهانا
ريهانا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تسترد اليوم مال من شخص أقترضه منك منذ فترة طويلة، وربما يساعدك شخص قريب فى زيادة دخلك فى المستقبل، من خلال فرصة عمل جديدة تغير اتجاه حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

قد تكون على بعد خطوات من وقوع خلاف مع شريك حياتك، وسيكون فاصلًا فى علاقتكما، فربما يحرج أحدكما الآخر، لذا عليك الحكم بوضوح وتجاهل العاطفة، فربما يجعلك هذا الخلاف تتخذ قرارًا مهمًا لتحديد مسار علاقتكما، ذلك القرار الذي كنت تتجاهله منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حياتك مزدحمة ولكن ذلك لم يشتت انتباهك عن تناول الطعام المتوازن والصحى، فأنت تهتم بصحتك الجسدية على الرغم من إنشغالك، فقط تجنب الوجبات السريعة والأطعمة المجمدة، وربما تكون الأطعمة المسلوقة خيارًا جيدًا لك فى حالة عدم قدرتك على تحضير وجبة ذات يوم، خاصة أنك اقتربت من تحقيق هدفك لاتباع أسلوب حياة أكثر صحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

قوتك الحقيقية تكمن فى طريقة تفكيرك الإيجابية، وهو ما سيساعدك على التقدم والازدهار فى حياتك، فحافظ على طريقة تفكيرك ولا تجعل الصعوبات والعوائق التى قد تواجهها تؤثر عليك.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق فى نفسك

الاهتمام بالتفاصيل من صفات مواليد برج العذراء، فدائمًا ما يقومون بتحليل الأمور من كافة زواياها، ويستطيعون رؤية الزوايا الجانبية للأحداث التى يتعرضون لها، وهم أشخاص متميزون يحبون التواجد فى المقدمة دائمًا، ويساعدهم فى ذلك طموحهم الكبير مما يجعلهم يتميزون فى مجال العمل، كما أنهم شخصيات حساسة للغاية ويعطون الأولوية لمن يحبوهم، لذلك يمكن اعتبارهم شريك مثالى، ومن مشاهيره كاميرون دياز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

كاميرون دياز
كاميرون دياز

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستواجه مع رؤسائك فى العمل اليوم مشكلة سوء الفهم، فحاول تجنب الخلافات بسبب اختلاف وجهات النظر، واحذر من انتقاد زملائك فى العمل، وعليك إتمام مهامك الموكلة إليك بوعى ولا تدع التوتر يتسرب إليك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حالة من الجدل تقع فيها مع شريك حياتك مما قد يؤدى إلى حدوث بعض المشاجرات الطفيفة بينكما، لذا سيطر على غضبك وتجنب المجادلات، حتى لا تتفاقم المشاكل بسهولة، وحاول قضاء وقت خاص مع أطفالك، أو ربما ترغب فى زيارة والديك اليوم، والابتعاد عن شريك حياتك لفترة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

وعكات صحية غير متوقعة تتعرض لها اليوم ولكنها بسيطة، تسببت فيها الأعمال البدنية الشاقة التى قمت بها خلال الفترة الماضية، فتأكد من حصولك على الاسترخاء اللازم فى نهاية اليوم، ولديك القدرة على تحفيز من حولك لبدء نظام صحى جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

الكثير من الأحداث تدور حولك، وتكتشف الكثير من المعلومات التى تبدو غريبة عليك ومتناقضة، وهو ما يتسبب لك في الارتباك، فاستمع لصوتك الداخلى وثق فى غرائزك ونفذ ما يطلب منك وستتعلم الكثير عن نفسك.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اثبت كفاءتك

يتميز مولود برج الثور بشخصية قوية تتحمل المصاعب، ولا يصاب بالإحباط سريعًا، فهو صاحب صبر طويل خاصة فى المواقف الصعبة، ويحاول تحقيق أهدافه بخطوات ثابتة حتى لو كانت بطيئة، فالمهم هو أن يصل إلى هدفه المنشود وليس السرعة فى تحقيقه، وهو ما يميزهم فى العمل، حيث ينفذون مهامهم بدقة واخلاص، كما أنه شخص صادق فى مشاعره ولكن قد لا يعبر عنها بالحديث، لذلك الحب بالنسبة له هو أفعال، ومن مشاهيره ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تأتيك المساعدة من زميل غير متوقع فى العمل، فاستغلها جيدًا وربما يصبح صديقًا لك بسبب مساعدته، وربما ستحصل على الترقية التى طالما تمنيتها، فلقد بذلت مجهودًا كبيرًا للحصول عليها، ورؤسائك فى العمل يعرفون أنك تستحق تلك الترقية، لأنك أثبت كفاءتك كالمعتاد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الأيام القليلة الماضية لم تكن جيدة مع شريك حياتك، فقد كانت مليئة بالأحداث التى لم ترضى عنها، لقد كنت فى موقف المدافع أغلب الوقت، فتحلى بالهدوء والصبر واكتشف جوانب جديدة فى علاقتك، وافهم حبيبك بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى دمج الكثير من العادات الغذائية مع أسلوب حياتك لتتمتع بصحة جيدة، وسيكون استنشاق الهواء فى الصباح الباكر مفيدًا جدًا لك، وسيؤدى إلى تنشيط الدورة الدموية فى جسمك، وبالتالى تقليل فرص الإصابة بالأمراض.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

قد تندلع بعض الخلافات البسيطة اليوم بينك وبعض المقربين لك، من المهم أن تتجاهل تلك الخلافات الفرعية، وإلا ستستنزف راحتك العقلية، ربما يساعدك شخص ما عند مشاركته تلك المشاكل، وهذا سيعمل على تحسين حالتك المزاجية بشكل كبير، وربما تحتاج للقيام ببعض الأنشطة الفردية الفترة القادمة.

حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راقب من حولك

يمتاز مواليد برج الجوزاء بأنهم محبين للحياة، ويستمتعون بكل التفاصيل، ولا يحبون أن يكون لديهم أي أنواع من الضغوطات أو المشكلات، مما يجعلهم الهدوء يسيطر على حياتهم بشكل كبير بالرغم من صخبهم، ومن مشاهير برج الجوزاء المطربة والفنانة سيمون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سيمون
سيمون

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

بالرغم من أنك تعلم جيداً ما تريده، إلا أنقانون العمل يجبرك على فعل أشياء لا ترغب فيها في بعض الأوقات، فحاول أن تنفذ ما تقدر عليه، ولا داعي لافتعال المشكلات والأزمات التي قد تسبب لك الكثير من الأزمات في عملك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تكون تعبيرات وجه الحبيب بمثابة إشارة وناقوس للخطر القادم لك، أنت تتعامل مع شريك حياتك بتجاهل كبير، فهو في حاجة لك، ويظهر ذلك على ملامحه، فقط حاول أن تضمه إليك وتستمع له جيداً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

النوم لفترات طويلة هروبًا من المشكلات قد يجعلك تشعر بأعباء مضاعفة عند الاستيقاظ، الضغط النفسي الذي يسبب لك زيادة في ساعات نومك سيجعلك عرضة للتوتر والارهاق بصورة دائمة، راجع طبيبك المختص في هذه الأعراض حتى لا تتزايد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

إذا أردت أن تتعرف بنفسك على أنماط التواصل التي يتبعها من حولك، فلتراقب عن كثب طريقتهم في التعامل مع المقربين لهم، وكن حذراً إذا حاولوا التودد والتقرب لك هذه الفترة، قد يكونوا ممن يحملون لك بعض الحقد والكراهية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة