أكرم القصاص - علا الشافعي

مميزات وعيوب برج الحوت والأبراج الأكثر توافقا معه.. صادق وكسول وبيفكر بقلبه

الخميس، 18 فبراير 2021 02:00 م
مميزات وعيوب برج الحوت والأبراج الأكثر توافقا معه.. صادق وكسول وبيفكر بقلبه برج الحوت
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ غدًا مواليد برج الحوت فى الاحتفال بأعياد ميلادهم، تلك التى تبدأ من 19 فبراير حتى 20 مارس، وهو أحد الأبراج المائية التى تتسم بالخيال الواسع والهروب من أرض الواقع إلى عالم الخيال، بالإضافة إلى شخصيتهم الهادئة، والرومانسية، والصدق والإخلاص، وحبهم لمساعدة الآخرين.

صفات برج الحوت

يتصف مواليد برج الحوت بعدد من الصفات أهمها:

الخيال الواسع:

يتميز مواليد برج الحوت بالخيال الواسع، والقدرة على الإبداع، فغالبًا ما يمتلكون مواهب متعددة.

العاطفة:

مواليد برج الحوت حساسين بشكل مفرط، وهو ما يجعلهم يتعاطفون مع من حولهم بسهولة.

الإيثار:

يمتلك مواليد برج الحوت قدرا كبيرا من الإيثار، وهو ما يجعلهم عرضة للاستغلال من جانب الآخرين، وقد يتحول بعضهم إلى شخصيات أنانية بسبب من يتعرضون له من استغلال.

الكرم:

مواليد برج الحوت يتميزون بالكرم والسخاء مع من حولهم على المستوى المادى والمعنوى.

سلبى:

يتعامل مواليد برج الحوت مع مشاكلهم بسلبية شديدة، فهم غير قادرين على مواجهة المشكلات ويستسلمون للحزن دون التفكير فى حل المشكلة.

كسول:

يعد مولود برج الحوت من أكثر الأبراج الكسولة، فهم لا يحبون القيام بأى نشاط بدنى، ويعتمدون على الآخرين فى قضاء بعض أمورهم.

متهور:

مواليد برج الحوت متهورون إلى حد كبير، فهم يتخذون قرارات سريعة سرعان ما يندمون عليها.

 

رجل الحوت والحب

يعتبر مواليد برج الحوت من الأبراج المحظوظة فى الحب فى 2021، لكن بشكل عام عندما يدخل رجل برج الحوت فى علاقة حب فإنه يفكر بقلبه لا بعقله، وهو ما يدفعه دائمًا لمسامحة شريك حياته، ويهرب الحوت دائما من المواجهات أو الصدامات، يرغب دائمًا فى علاقات طويلة الأمد.

لا يتوقف رجل الحوت عن اللمحات الرومانسية من أجل شريك حياته، حيث يستخدم خياله الواسع لصنع المفاجآت، وسيمنح حبيبته الكثير من الورود والهدايا.

لا يرفض برج الحوت أى طلب من جانب شريك حياته، لأنه يشعر أن ذلك قد يسبب له الخذلان، وهو ما قد يعرضه للاستغلال فى علاقاته، ما يعرضه إلى اكتساب بعض الأنانية لتجنب الاستغلال.

 

امرأة الحوت والحب

تفضل امرأة الحوت إقامة علاقات رومانسية طويلة، فهى تعيش دائمًا فى عالم حالم ورومانسى منفصل إلى حد كبير عن الواقع، وهو ما يدفعها لتفضيل الرجل الداعم لها الذى يشاركها أحلامها وتصوراتها.

امرأة الحوت دائمة الانتقاد لتصرفات حبيبها التى تأتى فى كثير من الأحيان بعيدة عن توقعاتها، وهو ما يجعل علاقاتها معقدة إلى حد كبير.

تدخل امرأة الحوت العلاقة بهدف الحصول على الأمان العاطفى الذى يساعدها على تخطى أى عقبات.

 

الأبراج الأكثر توافقا مع برج الحوت

برج الثور:

تعتبر العلاقة بين برج الثور والحوت من أفضل العلاقات فهى علاقة ناجحة وهادئة وتحقق السعادة للطرفين، فكل منهما يكمل الآخر، فالثور شخصية عملية إلى حد ما وملتزم، أما الحوت فهو برج خيالى ورومانسي، وهو ما يساعد الطرفين على استكمال كل منهما للجانب الناقص في شخصيته.

 

برج العقرب:

العلاقة بين البرجين مثالية جدًا فكل منهما يفهم الآخر، فكلاهما ينتمى إلى الأبراج المائية التى تتميز بالمشاعر والعاطفة الكبيرة.

 

برج السرطان:

أيضا برج السرطان من الأبراج التى تتوافق مع برج الحوت، فالسرطان يرغب في الاستقرار والشعور بالأمان وهو نفس الهدف الذي يسعى مولود الحوت للوصول إليه.

 

مشاهير برج الحوت:

من أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، والمطرب صابر الرباعي، والمطربة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنانة نجوى كرم، والفنانة يسرا، وليلى غفران، والممثلة دينا الشربينى، والفنان أحمد السقا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة