رومانسى ولا بيتوتى أو عملى.. اعرفى برج جوزك ميزته وعيبه إيه

الثلاثاء، 26 يناير 2021 04:07 م
رومانسى ولا بيتوتى أو عملى.. اعرفى برج جوزك ميزته وعيبه إيه فتحى عبدالوهاب فى فيلم سهر الليالى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفكر بشكل دائم عن الصفات التى نتمنى أن يمتلكها شريك الحياة، الأمر الذى يدفعنا لوضع قوالب نمطية إلى حد كبير، والتى تقترب من المثالية، فالمرأة تريد من الرجل الأمان، الاهتمام، الحب، مشاركتها هواياتها وغيرها من الأمور البسيطة، التى ربما يراها البعض طبيعية ومن المفترض أن تتوافر فى شريك الحياة.

أفضل الأزواج
أفضل الأزواج

ورغم بساطة ما تريده المرأة فى كثير من الأحيان تصطدم بواقع لا يحقق لها هذه الأمنيات البسيطة، حيث تفتقر وجود التواصل مع شريكها والاهتمام وربما تصل إلى حد الازدراء فى بعض الأحيان، وهو ما يجعلها فى حاجة إلى دليل يوضح لها أبرز السمات التى تحكم شخصية الرجل الذى تريد الارتباط به، وقد حدد خبراء الأبراج والفلك بعض العلامات التى تميز الأبراج فى الزواج من الأفضل إلى الأسوء.

 

برج الثور : مخلص

الثور
الثور

رجال برج الثور أقوياء ومخلصون، يرفضون الخيانة، ويفضلون الاستقرار، ونادراً ما يحاولون أن يغيروا نمط حياتهم لذلك ستجدى نفسك محظوظة إذا كنت متزوجة من رجل برج الثور، سيحترمك دائما، بالإضافة إلى أنه يجيد التواصل معك، فهو لا يريد شيئًا أكثر من أن يعيش حياته كرفيق مخلص للمرأة التى يحبها.


 

برج القوس : رومانسى لكن غيور 

رجل برج القوس هو زوج رومانسى للغاية، سيبذل قصارى جهده ليجعلك سعيدة، إنه شريك مخلص، رغم أنه قد يميل إلى الشعور بالغيرة قليلاً فى بعض الأحيان، لكنه يتمتع بقلب وروح عظيمين.

 

الحوت: هيغرقك ورد

رجل برج الحوت
رجل برج الحوت

رجل الحوت زوج مثالى على جميع المستويات، حيث يأخذ زوج الحوت دوره كشريك على محمل الجد ويكرس نفسه من أجل تأمين الأسرة مالياً، فضلاً عن كونه رفيقًا رومانسيًا، سوف يجلب لك الزهور ويطبخ لك العشاء، سيملأ حياتك بالرومانسية، لكن أحيانًا يكون لديه حساسية مفرطة.

 

الجدى : مخلص لكن عملي

الجدى
الجدى

عادة ما تكون الخلافات مع زوجك برج الجدى حول القضايا المتعلقة بالمال، لكنهم شركاء مخلصين، فهم من بين أفضل الأزواج، لذلك لا داعي للقلق بشأنهم.

 

الأسد : هيضحكك

رجل برج  الأسد
رجل برج الأسد

إذا كنت امرأة تستمتع بفكرة الضحك مع شريكها لآخر العمر، فابحثى عن زوج من برج الأسد، لأنه لا أحد يحب الضحك أكثر من هذا الرجل، إنه شريك رائع لقضاء الحياة معه وهو مخلص وداعم بشدة، إلا أنه قد يكون مسيطرا إلى حد ما.

 

السرطان : هيغسلك المواعين بس لازق فى البيت

السرطان
السرطان

أزواج برج السرطان شركاء رائعون، لكنهم يميلون إلى القيام بالأعمال المنزلية، وقضاء أغلب الوقت فى المنزل مع أسرتهم، لذلك إذا كنتى بحاجة إلى استراحة وكنت شخصًا يقضى الكثير من الوقت فى المنزل، فاعلمى أن زوجك سيكون إلى جوارك أغلب الوقت، لكنه رجل طيب القلب ستضطرين فقط لدفعه خارج المنزل أغلب الوقت.

 

الجوزاء: مميز بس متشائم

إذا تمكنتِ أخيرًا من إقناع رجل برج الجوزاء بالالتزام والدخول فى علاقة رسمية، فسيكون لديك حبيب مميز لبقية حياتك، أزواج الجوزاء هم من عجائب الطبيعة، طالما تعامليهم بلطف، لكن احذرى أنهم يميلون إلى الشعور بالحساسية المفرطة والتشاؤم عندما يشعرون بعدم تقديرك.

 

العقرب: وقعتى فى الفخ

العقرب
العقرب

إذا كنتى متزوجة من رجل عقرب، فأنتى وقعتى فى فخ، عن طريق جاذبيته ووعوده المغرية، سيبدو الظفر به كزوج أمرًا رائعًا لكنك ستكونين كمن يقف طيلة حياته على أصابع قدميه لعدم الشعور بالأمان التام معه كشريك مخلص لك.

 

برج العذراء : هيبص بس بحسن نية

الزوج من برج العذراء لديه كل النية والحماس ليدفعك نحو تحقيق أحلامك، سيكون حريصا على مظهرك الأنثوى، لكنه قد يمتد للنظر إلى آخرين حال تقصيرك.

 

الحمل: هيحاول يكون مخلص ولكن.. !

الحمل
الحمل

ستكونين في أمان مالى مع زوج برج الحمل، لكن لا تفترضي به الإخلاص الدائم، فهم يحاولون بجدية أن يكونوا مخلصين لكنهم يفشلون في المحافظة على إخلاصهم على الرغم من أنهم أشخاص متفاهمون ويمكن التواصل معهم .

 

الميزان : طيب وبيضحك عليه

الميزان
الميزان

يحصل رجال الميزان  على لقب أسوأ الأزواج، فهم جذابون للغاية، ما يعنى أن النساء الأخريات سيشعرن بالجذابية تجاهه، ولأنهم طيبون للغاية سينتهى بهم الأمر للوقوع فى الخيانة، فهو لطيف للغاية مع أى شخص آخر، وقد يكون ذلك مشكلة حقيقية عندما يتعلق الأمر بالولاء والإخلاص.

 

الدلو.. مش هيسمعك

رجل برج الجدى حسن النية عندما يتعلق الأمر بالزواج؛ ومع ذلك، فإن هؤلاء الرجال عندما يتزوجون، يكون لديهم فكرة قوية جدًا عما يريدون فى هذا الزواج، وفى كثير من الأحيان، من المستحيل تحقيق ما يريدون، التواصل معهم صعب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة