أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. استلام شحنة كبيرة من لقاح كورونا قريبًا.. وموسيمانى يحتوى أزمة ربيعة

الأحد، 21 فبراير 2021 07:13 م
Top 7.. استلام شحنة كبيرة من لقاح كورونا قريبًا.. وموسيمانى يحتوى أزمة ربيعة top 7
كتبت هدى زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المذاعة عبر تليفزيون اليوم السابع، وأعدتها هدى زكريا، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها، بخبر عن برومو فيلم "السرب" ، والذى شاهده أكثر من 5 ملايين فى أسبوع فقط من طرحه، على فيس بوك، الفيلم يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية المصرية فى ليبيا ضد داعش.

وعلى جانب آخر قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أنه لا شئ يستدعي القلق من امتحانات الفصل الدراسى الأول و إن الوزارة اختارت الأسهل للطلاب ولكن من يرغب فى امتحان جميع المواد أنا موافق بعد موافقة وزارة الصحة.

فيما قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن الدولة المصرية ستستلم جرعة كبيرة من اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا، وارشارت إلى أن الدولة سوف تحصل على ملايين الجرعات لإعطاء الفرصة لمزيد من اللقاحات لكل المواطنين الأسبوع المقبل. 

ورياضيًا.. نجح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في احتواء أزمة رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر، بعد تذمر اللاعب لخروجه من الحسابات الفنية فى المباريات الماضية، وطلب منه موسيمانى الاجتهاد في التدريبات ووعده بالمشاركة خلال الفترة المقبلة.

فيما تعقد اليوم محكمة جنح قصر النيل ، أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة ارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة ..بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل مع المذيع العراقى نزار الفارس

وعن أخبار الطقس.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه خلال يومى الاثنين والثلاثاء ستشهد البلاد سقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحرى وسيناء ،تمتد إلى القاهرة الكبرى مع نشاط للرياح يوم الثلاثاء على أغلب الأنحاء .

وأخيرًا.. أكد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، أن هناك 10 آلاف سائح يدخل مصر يوميا والأعداد فى تزايد مستمر وأشار إلى أن وزارة الصحة وفرت أطقم طبية بالمطارات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة بشكل فورى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة