Top 7.. مستوى قياسى لـ"بيتكوين".. وضم رمضان صبحى ومصطفى محمد لمنتخب مصر

الأحد، 21 فبراير 2021 06:00 ص
Top 7.. مستوى قياسى لـ"بيتكوين".. وضم رمضان صبحى ومصطفى محمد لمنتخب مصر آلاء شتا
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المذاعة عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها آلاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بموافقة المجلس الأعلى للجامعات، على منح الطلاب المتخوفين من أداء الامتحانات نظرا للظروف الراهنة لجائحة كورونا التقدم بطلب للاعتذار عن أداء كافة الامتحانات المقررة للفصل الدراسي الأول قبل بدء الامتحانات.

واستقبل مطار القاهرة فجر السبت، أولى الطائرات القادمة من مدينة روستوف الروسية، على متنها 82 سائحا، للتوجه لمدينة شرم الشيخ لقضاء عطلاتهم بفنادق والمنتجعات السياحية.

وطلبت والدة الإعلامية رضوى الشربينى، والمتواجدة حاليًا داخل العناية المركزة بأحد مستشفيات المعادى على خلفية إصابتها بفيروس كورونا، رؤية ابنتها، خاصة بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز تنفس صناعى.

وعالميا.. تجرد الأمير هارى، اليوم، من أدواره الفخرية كراع لاتحاد الرجبى الإنجليزى، ودوري الرجبى، بعد التأكد من أنه هو وميجان ماركل، سيتنحيان عن منصبهما كأمراء عاملين.

وصلت عملة البيتكوين لمستوى قياسي بلغ 56620 دولارًا، ما رفع مكاسبها الأسبوعية إلى 18%، بالإضافة إلى أنها قفزت بأكثر من 92% هذا العام وفقًا لما نقلته رويترز.

وذكر تقرير بموقع "onlymyhealth" إن المشروبات الغازية أحد أسباب زيادة حالات الإصابة بمرض السكر والقلب والأوعية الدموية عالميا، لأن المشروبات الغازية ميتوفرش غير سعرات حرارية فارغة تضر بصحة الجسم.

ورياضيا.. استقر حسام البدرى مدرب منتخب مصر الأول على ضم مصطفى محمد المحترف بفريق جالاطة سراي التركي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز لمباراتي كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة