TOP 7.. المدارس تستعد للامتحانات.. ومصطفى محمد يوجه رسالة لمنتقديه.. فيديو

الخميس، 18 فبراير 2021 07:00 م
TOP 7.. المدارس تستعد للامتحانات.. ومصطفى محمد يوجه رسالة لمنتقديه.. فيديو برنامج TOP 7
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم برنامج TOP 7، مجموعة جديدة من الأخبار المتنوعة، من بينها ما نشره الفنان أمير كرارة، حيث هنأ أسرة وصناع مسلسل الاختيار 2، المقرر عرضه في رمضان 2021، متمنيا لهم النجاح والتوفيق، وقال عبر صفحته: "مبروك لأخواتى الجامدين جدا.. وإن شاء الله تكسروا الدنيا كالعادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وكشفت الفنانة رجاء حسين، سبب انفصالها عن زوجها الفنان سيف عبد الرحمن بعد وفاة ابنهما، وقالت خلال لقاء تليفزيونى، إنها استحملت لحد وفاة ابنها وأنها تحملت الحياة الزوجية 51 سنة بكل مشاكلها.

ومن الأخبار الرياضية، رد مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي المعار من الزمالك على انتقادات أحمد بلال نجم الأهلي، وقال على تويتر "عمري ما زعلت من أي نقد، لكن لما الأمر يوصل للأم، فلازم الناس تحترم نفسها".

واحتفظ المنتخب الوطنى الأول بالمركز الـ49 على مستوى العالم وفقاً للتصنيف الصادر اليوم من الفيفا خلال فبراير الجارى، بينما يحتل المنتخب الوطنى المركز السادس فى تصنيف المنتخب الإفريقية.

وتضمنت الأخبار أيضا ما قالته دار الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، حيث تواصل نشر الفتاوى تحت هاشتاج تنظيم النسل جائز، وأكدت أنه لا مانع من اتخاذ الدولة ما تراه من وسائل لتنظيم عملية النسل وترغيب الناس فيه.

واعتمد المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة، قرار بوصف منتدى شباب العالم الذى انطلق بشرم الشيخ 2017 منصة دولية لمناقشة قضايا الشباب، وقالت بعثة مصر إن القرار يعكس جهود مصر في تمكين الشباب.

وأخيرا خبر إعلان المدارس عن توفير اسم المستخدم وكلمة المرور وأكواد اختبارات المواد لامتحانات طلاب أولى وتانية الثانوي على نفس موقع الإستمارة الإلكترونية، وأكدت أنها مسئولية الطالب وفى حاله ضياعها فلن يتمكن من الامتحان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة