Top 7.. امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية 7 مارس.. وموسيمانى يكشف عن أكلته المفضلة بمصر

الجمعة، 19 فبراير 2021 02:31 ص
Top 7.. امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية 7 مارس.. وموسيمانى يكشف عن أكلته المفضلة بمصر تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها محمود نصر، وقدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

طرح هانى شاكر أحدث أغانيه "بقالى كتير"، والتى تجمعه مع النجمة كارول سماحة، وكتب أمير الغناء العربي على حسابه " شاهدوا الآن كليب بقالى كتير.. ظهور خاص للسوبر ستار كارول سماحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

شهدت قرية بونماهون الأيرلندية ظاهرة طبيعية غريبة، وذلك بعد هبوب رياح شديدة على المنطقة، حيث غطي زبد أو رغوة البحر التى تشبه الفوم بعض المنازل والشوارع القريبة من البحر.

قرر نادى كريستال بالاس الإنجليزى، إرسال مراقب لمشاهدة النجم مصطفى محمد لاعب جالطة سراى التركى تمهيدا للتعاقد معه المرحلة المقبلة بعد المستوى المبهر الذى ظهر به منذ انضمامه لصفوف الفريق التركى.

قال موسيمانى المدير الفني للأهلى، إن شعبية المارد الأحمر الجارفة في مصر تمنعه من التحرك بحريه لأن كل شخص يرغب في الحصول على صورة تذكارية، وقال إن ساندوتش الكفتة أكلته المفضلة".

استطاع سكان ولاية تكساس الأمريكية إنقاذ 3 آلاف من السلاحف البحرية من موجة البرد القارس التى تشهدها أمريكا والتى أثرت على كل شىء وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

و
أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه ستعقد امتحانات الشهادة الاعدادية يوم 7 مارس وسيكون امتحانا واحدا لجميع المواد والحضور يوم واحد فقط ونتيجة الامتحان (اجتياز أو عدم اجتياز).

كما توصل بحث أجراه معهد أسترالي، أن الخلايا المتخصصة في جهاز المناعة لدى الطفل تستهدف فيروس كورونا الجديد، وأن الأطفال المصابين بـ كورونا لديهم استجابة مناعية أقوى للفيروس مقارنة بالبالغين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة