برشلونة ضد قادش.. ألبا: نتحمل مسئولية التعادل ولا مجال للأعذار

الأحد، 21 فبراير 2021 05:23 م
برشلونة ضد قادش.. ألبا: نتحمل مسئولية التعادل ولا مجال للأعذار ألبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جوردى ألبا، لاعب برشلونة الإسبانى، عن حزنه عقب تعادل البارسا مع ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني، وقال ألبا في تصريحاته عقب المباراة "نشعر بالحزم كنا متحكمين في المباراة بشكل كامل، من المؤسف خسارة نقطتين، نحن نتحمل المسئولية ".

برشلونة ضد قادش

أضاف ألبا: "كنا نعلم بأن الخصم سيركن للدفاع وهذا ما حدث، كانت اليوم فرصة موازية للاقتراب من الصدارة"، موضحا "علينا النهوض مجددا نحن البارسا، فرصنا ما زالت قائمة في الثلاث المنافسات".

وواصل لاعب برشلونة تصريحاته قائلا: "متبقي الكثير لكن لا يجب خسارة أي نقطة، لا يمكن السماح بهذه الأشياء مرة أخرى، ليست هناك أي أعذار".

برشلونة ضد قادش

تقدم لفريق برشلونة أمام قادش، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، بعد أن حصل عليها زميله بيدري في الدقيقة 30، ثم تعادل لصالح الضيوف أليخاندرو فيرنانديز من ركلة جزاء فى الدقيقة 89. 

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة 47 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد قادش عند النقطة 25 في المركز الـ 14.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة