ميسي يحطم رقم تشافي مع برشلونة فى الدوري الإسباني

الأحد، 21 فبراير 2021 02:46 م
ميسي يحطم رقم تشافي مع برشلونة فى الدوري الإسباني ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحطم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة رقم تشافي هيرنانديز أسطورة البارسا السابق فى قائمة الأكثر خوضاً للمباريات بالدوري الإسباني، عندما يقود فريقه أمام قادش اليوم.

وتواجد ليونيل ميسي على رأس تشكيل برشلونة ضد قادش في المباراة التي ستجمع الفريقين فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.

وبهذا، يتخطى ليونيل ميسي رقم تشافي هيرنانديز فى قائمة الأكثر خوضاً للمباريات مع برشلونة فى الدوري الإسباني، حيث وصل البرغوث للمباراة الـ 506 مقابل 505 مباراة لتشافي.

وخاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 505 مباراة مع فريق برشلونة في الدوري الإسباني، وأحرز 459 هدفاً وصنع 201 هدفاً.

ميسي وتشافي
ميسي وتشافي

 

ويسعى برشلونة بقيادة مديره الفني رونالد كومان من تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل محاولة المنافسة مع الثنائي أتلتيكو مدريد وريال مدريد على حصد اللقب هذا الموسم، وذلك لانقاذ موسمه بعد خسارة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو، واقتراب وداع كأس ملك إسبانيا، عقب الخسارة أمام إشبيلية في لقاء الذهاب بثنائية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في الدور نضف النهائي من المسابقة.

موقف برشلونة فى ترتيب الدوري الاسباني
 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، فيما يأتي قادش في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

وكان فريق برشلونة قد خسر أمام قادش 1-2 في الدور الأول 5 ديسمبر الماضي، بالجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني 2020-2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة