كيد الرجال.. مشاهير قدموا خواتم زواج باهظة الثمن للزوجة الثانية لإهانة الأولى

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 10:00 ص
كيد الرجال.. مشاهير قدموا خواتم زواج باهظة الثمن للزوجة الثانية لإهانة الأولى خواتم الخطوبة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ثمن خاتم الخطوبة بمثابة تقدير للخطيبة لكن البعض يراه وسيلة من وسائل إهانة الزوجة الأولى خاصة فى عالم المشاهير، حيث أشار تقرير منشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى بعض الأمثلة من المشاهير الذين حرصوا على شراء خاتم خطوبة أغلى للزوجة الثانية، والذى وصفه التقرير بأنه وسيلة لإهانة الأولى، وسوف نستعرض فى هذا التقرير بعض النماذج لخواتم الخطوبة.

خاتم خطوبة أنتوني ماكبارتلين

عندما تزوج مقدم البرامج التليفزيونية، أنتوني ماكبارتلين، من فنانة المكياج ليزا أرمسترونج في عام 2006، اشترى لها خاتم يتراوح ثمنه مابين 30.000 جنيه إسترليني إلى 40.000 جنيه إسترليني وكان يحتوى على قطعة ألماس على شكل كمثرى 3 قيراط، وانفصل الزوجان في عام 2018.

ولكن مع حبيبته الجديدة، المغنية، آن ماري قدم أنتونى، لها فى عيد ميلادها الأخير، خاتم يحتوى على ماسة سوليتير لا يقل سعره عن 100000 جنيه إسترليني ويحتوى على من 4 إلى 5 قراريط الأحجار الكريمة الصغيرة.

أنتونى مع حبيبته الأولى والثانية
أنتونى مع حبيبته الأولى والثانية

 

خاتم زواج أليك بالدوين

التقى الممثل، أليك بالدوين، بالممثلة بكيم باسنجر، في عام 1990، وبعد ثلاث سنوات، تزوجها بعد أن منحها خاتم سوليتير بسيط وكلاسيكي 3.7 قيراط، وبعد طلاقهما في عام 2002، باعت كيم الخاتم في المزاد للجمعيات الخيرية في كريستيز، بسعر حوالى 44000 جنيه إسترليني.

وتعرف أليك على زوجته الثانية، هيلاريا في عام 2012 واشترى لها خاتم سوليتير 5 قراريط بتكلفة تقارب 150 ألف جنيه إسترليني.

خاتم الزوجة الأولى لأليك
خاتم الزوجة الأولى لأليك
خاتم الزوجة الثانية لأليك
خاتم الزوجة الثانية لأليك

 

خاتم زواج أورلاندو بلوم

اشترى الممثل، أورلاندو بلوم، خاتم يحتوى على ماس وردي بيضاوي بمقدار 3 قيراط، لخطيبته الثانية المغنية، كاتى بيرى، والذى يبلغ تكلفته  3 ملايين جنيه إسترليني، أما زوجته الأولى، ميراندا كير، اشترى لها خاتم يحتوى على ماس بمقدار 1.5 قيراط وتبلغ تكلفته حوالي 25000 جنيه إسترليني.

خاتم زوجة أورلاندو الأولى
خاتم زوجة أورلاندو الأولى
خاتم كاتى بيرى
خاتم كاتى بيرى

 

خاتم زواج توم كروز

اشترى الممثل توم كروز، خاتم خطوبة لزوجته الثانية والتى انفصل عنها بعد ذلك الممثلة، كاتى هولمز، يحتوى على ماس بيضاوي 5 قيراط، وإطار عتيق من الذهب الوردي، ويبلغ تكلفته 200 ألف جنيه إسترليني.

واشترى لزوجته الأولى الممثلة، نيكول كيدمان خاتم يحتوى على ألماسة مقطوعة على شكل هالة تبلغ 2 قيراط، وسعرها يتراوح مابين 15000 جنيه إسترليني إلى 25000 جنيه إسترليني.

خاتم زواج نيكول كيدمان
خاتم زواج نيكول كيدمان
خاتم كاتى هولمز
خاتم كاتى هولمز

خاتم زواج ريان رينولدز

اشترى الممثل ريان رينولدز، لزوجته الأولى الممثلة سكارليت جوهانسون في عام 2008، خاتم زواج بقيمة 55000 جنيه إسترليني، ويحتوى على ألماس سوليتير 3 قيراط وانفصل الزوجان بعد ثلاث سنوات، ولكن في عام 2012، اشترى لزوجته الثانية الممثلة بليك ليفلي، خاتم يحتوى على ماسة بيضاوية وردية عيار 12 قيراطًا والذى يبلغ تكلفته حوالي 1.5 مليون جنيه إسترليني.

خاتم زوجة ريان الأولى
خاتم زوجة ريان الأولى
خاتم زوجة ريان الثانية
خاتم زوجة ريان الثانية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة