باعت خاتم خطوبتها لسداد الفواتير.. بريطانيتان تكرمان والدتهما بهدية غير متوقعة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 03:00 ص
باعت خاتم خطوبتها لسداد الفواتير.. بريطانيتان تكرمان والدتهما بهدية غير متوقعة الأم بعد تلقى الهدية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شقيقتان تكريم أمهما بطريقة رائعة بعدما باعت خاتم خطوبتها من أجل سداد الفواتير عندما كانت الفتاتان صغيرتان، حيث صممتا نفس الخاتم وقدمتاه لها كهدية بدلاً من الخاتم الأصلى، الأمر الذى جعل الأم تبكى في فيديو نشرته ابنتها، وذلك لتأثرها من تلك اللفتة العاطفية، حيث تذكرت الموقف الصعب التي تعرضت له واضطرها لبيع الخاتم قبل سنوات طويلة.

 

 

وذكرت جريدة "ذا صن"، أن الأم أجهشت بالبكاء بعد تلقيها الهدية، مشيرة إلى أن الهاتف يطابق نفس خاتم الخطوبة الأصلي الذي باعته من قبل، مما جعلها في حالة ذهول.

الأم بعد الحصول على الهدية  (2)
 

ونشرت كيم، الفيديو عبر حسابها بموقع تويتر، وحظى بأكثر من 350 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، بالإضافة إلى مئات التعليقات الرائعة، الامر الذى ألهم العديد من مستخدمى منصة التواصل الاجتماعى، بإعداد هدايا مماثلة لأمهاتهم، حيث قرر أحد المغردين تصنيع حقيبة لوالدته بدلًا من التي سرقت منها، وكتب آخر: "هذا جميل ولكن الأهم من ذلك، أن والدتك مثل العديد من الأمهات بما في ذلك أمى.. هن أبطال، والعديد من الأمهات في جميع أنحاء البلاد يتخلون عن كل ما لديهن لأطفالهم".

الأم بعد الحصول على الهدية  (3)

 

وقالت كيم، المنتجة التنفيذية بإحدى القنوات التحفيزية: "كان على أمي بيع خاتم الخطوبة لدفع فواتيرنا عندما كنت طفلة، واليوم أعطيناها بديلاً"، بدورها أصيبت الأم بالصدمة وأجهشت بالبكاء بعد فتح الهدية، وقالت: "إنه جميل وإلى حد كبير نفس الشيء تمامًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة