أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يستغل سواريز بند الرحيل المجاني مع أتلتيكو مدريد نهاية الموسم؟

الإثنين، 15 فبراير 2021 07:56 م
هل يستغل سواريز بند الرحيل المجاني مع أتلتيكو مدريد نهاية الموسم؟ لويس سواريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود بند فى عقد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم فريق أتلتيكو مدريد مع ناديه يمنحه صك الرحيل بنهاية الموسم مجاناً وبدون أية شروط.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هناك بنداً في العقد بين أتلتيكو مدريد والمهاجم الأوروجويانى متصدر ترتيب الدوري الاسباني يمنحه حق الرحيل المجاني بانتهاء شهر يونيو المقبل عقب انتهاء الموسم الحالي مباشرة.

وأوضحت الصحيفة أن لويس سواريز حصل على مكافأة مالية بعد تسجيله 15 هدفًا، وتزداد قيمتها عندما يصل لـ 20 هدفًا، وقابلة للزيادة مع زيادة عدد الأهداف، بخلاف مفاجأة التتويج بالدوري الاسباني.

وانتقدت الصحيفة إدارة أتلتيكو مدريد بسبب التهاون أثناء التعاقد مع لويس سواريز، بعدما حددت مدة العقد عامين، مع وضع بند يسمح له بالرحيل مجانًا بعد عام، إذا لم تسر الأمور بالشكل الذى يحقق استفادة للفريق واللاعب.

واستبعدت "ماركا" أن تكون هناك رغبة من لويس سواريز في الرحيل عن الروخي بلانكوس أو استغلال البند الذي يمنحه حق الرحيل بنهاية الموسم بسبب تألقه الكبير في الدوري الاسباني خلال الفترة الحالية وتصدره الترتيب العام للهدافين.

ويحتل النجم الأوروجوياني لويس سواريز المنضم إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي قادما من برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 21 مباراة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف، الذي خاض 22 مباراة، ليقترب الروخيبلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة "كامب نو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة