أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ميسي يلاحق سواريز على الصدارة

الإثنين، 15 فبراير 2021 01:30 ص
ترتيب هدافي الدوري الاسباني.. ميسي يلاحق سواريز على الصدارة سواريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتقى جيرارد مورينو لاعب فياريال للمركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني بالتساوي مع المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية برصيد 13 هدفاً لكل منهما عقب تسجيله هدف فريقه الوحيد مساء الأحد ضد ريال بيتيس في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات مسابقة الدوري الإسباني "لاليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ويحتل النجم الأوروجوياني لويس سواريز المنضم إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي قادما من برشلونة، صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا.

وفي الوصافة يأتي ليونيل ميسي برصيد 15 هدفا بعد تسجيل هدفين في مرمى ديبورتيفو ألافيس يوم السبت، فيما يحتل جيرارد مورينو مهاجم فياريال المركز الثالث أيضاً برصيد 13 هدفا والذي هدف فريقه ضد ريال بيتيس بالتساوي مع يوسف النصيري لاعب إشبيلية.

ويحتل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، المركز الخامس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا، بعد أن أحرز هدفا في فوز الريال على فالنسيا بثنائية، متوفاٌ على خوسيه لويس موراليس مهاجم ليفانتي الذي يحتل المرتبة السادسة برصيد 10 اهداف.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
 

واستعاد ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزا سهلا على ضيفه فالنسيا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات "لاليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وأصبح ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة.
 
ويأتى ريال مدريد وصيفا في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر يرصيد 24 نقطة.
 
ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 21 مباراة، ليقترب الروخيبلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة "كامب نو".
 
ترتيب هدافي الدوري الاسباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة