خالد صلاح

ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو مدريد يعزز صدارته وبرشلونة فى الوصافة

الأحد، 14 فبراير 2021 12:13 ص
ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو مدريد يعزز صدارته وبرشلونة فى الوصافة ترتيب الدوري الاسباني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق أتلتيكو مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الاسباني في الموسم الحالي 2020-2021، بعد أن حقق فوزا مثيرا على مضيفه غرناطة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 21 مباراة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الوصيف، الذي خاض 22 مباراة، ليقترب الروخيبلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة "كامب نو".

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني
 

وارتقى فريق برشلونة للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز السهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الثاني، قبل أن يستضيف مساء الأحد نظيره فالنسيا، على ملعب "الفريدو دي ستيفانو".

إشبيلية يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه هويسكا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني
 

فياريال يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، قبل أن يستضيف نظيره ريال بيتيس مساء الأحد، بفارق نقطة وحيدة عن فريق ريال سوسيداد، الذي سيحل ضيفا على خيتافي مساء اليوم.

ويتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة، قبل مواجهة فياريال، بفارق الأهداف عن فريق غرناطة صاحب المركز الثامن، بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة