صدارة إنتر ميلان وإصابة كارفاخال وتألق أوباميانج حديث صحف أوروبا.. صور

الإثنين، 15 فبراير 2021 11:22 ص
صدارة إنتر ميلان وإصابة كارفاخال وتألق أوباميانج حديث صحف أوروبا.. صور ميرور
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصدارة صباح اليوم الاثنين، بالعديد من الأحداث الهامة، لعل أبرز تلك الأحداث هو استمرار الهجوم العنصرى ضد نجوم البريمييرليج، إضافة إلى تألق بيير إيميريك أوباميانج أمام ليدز يونايتد، وإصابة دانى كارفاخال ظهير ريال مدريد الإسبانى خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني، وخطف انتر ميلان لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من نظيره ميلان.

أبرزت صحيفة "ميرور " الإنجليزية في غلافها الصادر اليوم الهجوم العنصرى ضد لاعبين الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرض الفرنسي أنتونى مارسيال لهجوم عنصرى أمس الأحد بعد تعادل مانشستر يونايتد مع وست بروميتش البيون بنتيجة 1-1، بعنوان: "ليس مجددًا، مارسيال آخر الضحايا في انستجرام بعد هجوم كبير عليه من قبل العنصرين للمرة الثانية بعد التعادل."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن هاتريك بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الانجليزى في فوز الجانرز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-2، بعنوان: "هاتريك لكم، اوباميانج يهدي الهاتريك لأولاده، والدته والجماهير."

ميرور
ميرور

 

اهتمت صحيفة "ذا صن " الإنجليزية في غلافها الصادر اليوم بتعادل مانشستر يونايتد مع وست بروميتش البيون بنتيجة 1-1-، بعنوان: "اولي الضعيف، المدرب وقائد مانشستر يونايتد يصرون على أنهم مازالوا في سباق اللقب."

 
 
ذا صن 1
ذا صن 

أبرزت صحيفة "دايلي اكسبريس " في غلافها الصادر اليوم بابتعاد مانشستر يونايتد عن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي بتعادلهم مع وست بروميتش البيون بعد أن كان ليفربول أيضا قد خرج من المنافسة على اللقب بهزيمته من ليستر سيتى، بعنوان: "صراع اللقب يبدو وأنه انتهى، ماجواير يصرح بأن جميع القرارات كانت ضدهم واليونايتد بفارق 7 نقاط عن المتصدر."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تألق أوباميانج أمام ليدز يونايتد بعنوان: "العودة بشكل رائع لأوباميانج"

اكسبريس
اكسبريس

 

اهتمت صحيفة "ستار " الإنجليزية في غلافها الصادر اليوم بتعادل مانشستر يونايتد مع وست بروميتش بعنوان: "سباق اللقب لم ينتهي، اولي لا يستسلم وماجواير يغضب."

وتطرقت الصحيفة للحديث عن هاتريك أوباميانج بعنوان: "اوباميانج يبتسم مجددًا ويقود أرسنال لانتصار".

ستار
ستار

 

أبرزت صحيفة "أس" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم إصابة النجم دانى كارفاخال ظهير ريال مدريد خلال فوز الفريق الملكى بهدفين نظيفين على فالنسيا في الليجا، بعنوان" جيد وسيئ لمدريد، لم يخرج ريال مدريد سالما".

اس
اس

 

اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم بهدف تونى كروس في فوز ريال مدريد على فالنسيا بنتيجة 2-0، بعنوان: "توني كروس يحرز الفوز".

ماركا
ماركا

 

عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في غلافها الصادر اليوم: "برشلونة هو البطل"، بعد فوز الفريق الكتالونى على ريال مدريد في نهائي كأس الملك لكرة السلة والتتويج باللقب.

موندو
موندو

 

أبرزت صحيفة "سبورت" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم فوز برشلونة بلقب كأس ملك اسبانيا في كرة السلة، على حساب غريمه ريال مدريد، بعنوان: "المزيد من التصفيق".

سبورت
سبورت

 

اهتمت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم بفوز انتر ميلان على لاتسيو بنتيجة 3-1، وخطفهم صدارة الدوري الإيطالي من ميلان، بعنوان: "انتر يصرح هناك".

لا جازيتا
لا جازيتا

عنونت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم: "الانتر يهرب"، بعد خطف انتر ميلان لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي من ميلان، بفوزهم على لاتسيو بنتيجة 3-1، ليلة أمس الأحد.

توتو سبورت
توتو سبورت

 

اهتمت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" في غلافها الصادر اليوم، بقيادة البلجيكى روميلو لوكاكو لإنتر ميلان للفوز على لاتسيو وخطف صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بعنوان: "لوكاكو للأعلى".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تصريحات سيفان بيولى مدرب ميلان، بعنوان: "بيولى: فقدنا الصدارة".

كوريري
كوريري

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة