مدرب أرسنال: ليدز جعل الأمور صعبة.. وسعيد بالرباعية

الأحد، 14 فبراير 2021 09:56 م
مدرب أرسنال: ليدز جعل الأمور صعبة.. وسعيد بالرباعية أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الاسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال بأن منافسه ليدز يونايتد جعل الأمور صعبة على فريقه خلال الفوز بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

وقال أرتيتا لشبكة "سكاي سبورتس"، "أنا سعيد للغاية بالنتيجة وسعيد للغاية بالأداء أمام فريق رائع يجعل الحياة صعبة للغاية بالنسبة لك، تعاملنا مع المواقف بشكل جيد".

وأضاف مدرب أرسنال، "فى الشوط الأول أخبرتهم أن هناك فريقًا لن يستسلم أبدًا ويرمي كل شيء عليك، جعلوها صعبة، لديك 45 دقيقة، كل عمل عليك أن تكون بكامل طاقتك، لديك استراحة لمدة 15 دقيقة ثم 45 دقيقة أخرى".

وأضاف أرتيتا، "كان من الرائع تسجيل أربعة أهداف، مقدار الفرص التى تم إنشاؤها ونوع الأهداف التى سجلناها، الثقة التى يمنحها اللعب ضد فريق يضغط باستمرار".

وأشاد أوديجارد بالنرويجي مارتن أوديجارد المعار من ريال مدريد، "للعب في الدوري ضد ليدز، للركض بالطريقة التي فعلها، بالطريقة التى كان يشعر بها بالراحة، هو كان رائع".

وبهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الحادي عشر برصيد32 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة