مصرع شخصين وإصابه اثنين آخرين في تصادم "نقل وملاكى" بالسويس

الأحد، 14 فبراير 2021 11:22 ص
مصرع شخصين وإصابه اثنين آخرين في تصادم "نقل وملاكى" بالسويس تصادم سيارات - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران، فى تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكى بطريق السويس – العين السخنة، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام. وقررت النيابة العامة بالسويس، تسلم جثامين المتوفين إلى ذويهم، وصرحت بالدفن.

كان اللواء محمد الألفى ، مدير أمن السويس ، تلقى إخطارا من قسم شرطة عتاقة ، بتصادم سيارتين نقل وملاكى بطريق السويس – العين السخنة ، وتسبب الحادث فى مصرع شخصين وإصابة أثنين آخرين .

وقامت قوات شرطة المرور وقوات تأمين الطرق ، برفع آثار الحادث من الطريق ، وحرر محضر بقسم شرطة عتاقة .

وقال مصدر طبي ، إن المصابين تم نقلهم إلى مستشفى السويس العام ، وجارى علاجهم بالمستشفى، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام .

 

ومن جانب أخر، تعرضت سيارة نقل للانقلاب بطريق السويس – العين السخنة، ونقل اثنين من المصابين الى مستشفيى السويس العام.

وأكدت معاينة شرطة المرور للحادث، أن سبب الحادث هو انفجار إحدى الإطارات الخلفية بالسيارة ، وتعرضت السيارة للانقلاب ، مما تسبب فى إصابة السائق ومساعده .

كما أصيب 3 اشخاص بحادث إنقلاب سيارة ملاكى ، اليوم ، بطريق الاقليمى اتجاه العين السخنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام .

وكان مدير أمن السويس ، قد تلقى إخطارا من قوات تامين الطرق بانقلاب سيارة ملاكى بطريق الاقليمى اتجاه العين السخنة أدت إلى إصابة 3 اشخاص .

قال مصدر طبى فى السويس ، ان المصابين تم نقلهم مستشفى الاميرى بالمحافظة وتم دخولهم إلى قسم الطوارىء وفتح غرفة العمليات واستدعاء جميع الدكاترة من أجل العلاج المصابين .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة