عيد حب سعيد رغم أنف كورونا.. اعرف إزاى تحتفل بالفلانتين بأمان

الأحد، 14 فبراير 2021 12:00 م
عيد حب سعيد رغم أنف كورونا.. اعرف إزاى تحتفل بالفلانتين بأمان الإحتفال بالفلانتين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد البعض أن عيد الحب أو الفلانتين هو يوم مخصص فقط للعشاق ولكن الحقيقة هو يوم مخصص لتجديد الحب مع أفراد عائلتك وأصدقائك وحتى زملائك فى العمل، ولأننا مازالنا فى فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومازالت التجمعات من الأشياء غير مستحبة منعاً لانتشار العدوى، ولذلك نتعرف على بعض النصائح للاحتفال بالفلانتين أو "Valentine's day"، فى زمن الكورونا، ليكون يوم عيد حب سعيد بحق، وفقاً لما ذكره موقع "kidshelpphone".

 

نصائح لقضاء عيد حب سعيد رغم كورونا
 

ابعت رسائل لحبايبك
 

سواء كنت أعزب أو فى علاقة عاطفية، يمكن أن ترسل رسالة عيد الحب لحبيبتك على الهاتف المحمول أو مواقع التواصل الاجتماعى، مع إرسال رسائل تهنئة بمناسبة الفلانتين لأصدقائك وزملائك فى العمل وأفراد عائلتك، مما يساعد على تقوية وتجديد علاقتك بهم.

الإحتفال بالفلانتين فى زمن الكورونا
الاحتفال بالفلانتين فى زمن الكورونا

 

اقضِ يوم فى مكان مفتوح أو بالمنزل
 

يمكن أن تقضى يوم الفلانتين مع أحبائك سواء أصدقائك أو أفراد عائلتك أو خطيبتك بالخارج من خلال التنزه بإحدى الحدائق أو الجلوس بأحد المطاعم مع الإلتزام بإجراءات الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، أو بدلاً من ذلك يمكن قضاء اليوم فى المنزل من خلال التواصل مع الأصدقاء فى حالة إذا كنت أعزب يمكن التحدث مع أصدقائك أو أفراد عائلتك عبر هاتف المحمول أو التحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعى، أو التواصل مع حبيبتك فى حالة إذا كنت فى علاقة عاطفية.

الإحتفال بعيد الحب
الاحتفال بعيد الحب

 

اهتم بنفسك شوية

لا يوجد ما يجعله عيد حب سعيد أفضل من أن تعتبر يوم الفلانتين هو يوم الاحتفال بذاتك من خلال تقديرها والتفكير فى تحسين حالتك النفسية من خلال القيام بالأنشطة التى تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل .

هدية الفلانتين
هدية الفلانتين

 

كافئ نفسك

ويمكن أيضاً أن تخصص يوم الفلانتين أو عيد الحب لمكافأة نفسك من خلال مشاهدة فيلمك المفضل أو قراءة كتابك المفضل أو الحصول على حمام دافىء يساعدك على الاسترخاء أو تناول طعامك المفضل أو الرقص على موسيقتك المفضلة ورسم بعض اللوحات الفنية .

الإحتفال بالفلانتين
الاحتفال بالفلانتين

 

دور على داعم نفسى

إذا كنت تشعر بالإحباط في عيد الحب، ينصح بالبحث عن أى شخص يدعمك نفسياً مثل التحدث مع أحد الأصدقاء أو الأقارب أو شخص كبير السن ذو خبرة، أو خبير نفسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة