أكرم القصاص

حيل المكياج ما بتنتهيش.. 5 خدع لتوزيع مثالى للفاونديشن على بشرتك

الأحد، 14 فبراير 2021 04:00 ص
حيل المكياج ما بتنتهيش.. 5 خدع لتوزيع مثالى للفاونديشن على بشرتك مكياج
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعزز الهايلايتر لمعان البشرة، ولكن أفضل طريقة للحصول على مظهر مكياج جديد ومشرق هو التركيز على تحسين طريقة استخدام كريم الأساس الخاص بك، وإليك بعض حيل المكياج التي يمكنك اللجوء إليها أثناء استخدام الفاونديشن على بشرتك للحصول على إطلالة مثالية ومشرقة، تلك التي نقدمها لكِ نقلًا عن موقع "herworld".

اخلطي البرايمر مع كريم الأساس

البرايمر من المستحضرات التي تساعد على ثبات المكياج على بشرتك، وهو منتج يطبق عادة على البشرة قبل كريم الأساس، ويمكن أن يساعد البرايمر على جعل كريم الأساس أكثر نعومة، وثبات المكياج طوال اليوم. بدلًا من مجرد وضع البرايمر تحت مكياجك الأساسي، يمكنك بالفعل مزج البرايمر مع كريم الأساس.

مكياج ـ تطبيق الفاونديشن
 تطبيق الفاونديشن

ستساعد تلك الحيلة البسيطة على دمج الفاونديشن بسلاسة أكبر على البشرة، ونوصي باستخدام نسبة 50/50 من كريم الأساس إلى البرايمر أو 2/3 كريم أساس إلى 1/3 برايمر إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التغطية.

اخلطي المرطب مع كريم الأساس

للحصول على توهج خفيف لبشرتك، اخلطي كمية صغيرة من المرطب مع كريم الأساس السائل. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على التغطية التي تحتاجيها دون أن يبدو مكياجك مبالغًا فيه. استخدمي في ذلك إسفنجة مكياج رطبة، من خلال حركات النقر السريع لدمجها على بشرتك، وهذه التركيبة خفيفة الوزن لا تترك البشرة متغذية ومشرقة فحسب، بل تحتوي أيضًا على فيتامين سي للحماية من مضادات الأكسدة، لكن تجنبي الأخطاء التي تدمر ترطيب بشرتك.

مكياج ـ خلط الفاونديشن مع المرطب
خلط الفاونديشن مع المرطب

 

أضيفي زيت الوجه إلى كريم الأساس

مزج قطرة من زيت الوجه في كريم الأساس الخاص بك سيجعلها أكثر إشراقًا ويترك بشرتك مضيئة. إذا كنت معرضة لحب الشباب، فاختاري زيوتًا خفيفة الوزن، ولمنع التشققات، ابدأي بوضع مزيج الزيت وكريم الأساس من منتصف الوجه. نظرًا لأن معظم مشاكل البشرة مثل الاحمرار وفتح المسام تكون في منتصف الوجه، ووزعي للخارج.

مكياج ـ زيت الوجه
زيت الوجه

 

امزجي السيرم مع كريم الأساس

تحتوي الأمصال أو السيرم عادة على مضادات الأكسدة المعززة للجلد ومضادات الالتهاب والمرطبات، لذا لن يؤدي خلط قطرة من السيرم مع الفاونديشن إلى الحصول على لمسة نهائية طبيعية ولامعة فحسب، بل يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين بشرتك بشكل كبير على المدى الطويل، لذا أضيفي كمية من السيروم بحجم حبة البازلاء إلى كريم الأساس قبل الخلط والتطبيق.

 

مكياج ـ تطبيق المكياج
تطبيق المكياج

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة