أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد توتنهام.. ملخص وأهداف فوز السيتى فى الدوري الإنجليزي "فيديو"

السبت، 13 فبراير 2021 10:29 م
مان سيتي ضد توتنهام.. ملخص وأهداف فوز السيتى فى الدوري الإنجليزي "فيديو" مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر سيتى انتصاراته فى البريميرليج، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا على نظيره توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

مان سيتي ضد توتنهام

أحرز رودرى هدف التقدم لصالح مان سيتى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 23 من زمن المباراة، وأضاف إلكاى جوندوجان الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة 50 من زمن المباراة ثم عزز النجم المتألق جوندوجان من تقدم السيتى بالهدف الثالث في الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الإنجليزي خلال العام الجارى 2021، أي أكثر من ضعف عدد أهداف أي لاعب آخر.

مان سيتي ضد توتنهام

بهذه النتيجة، يواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة سوف يلعبها مساء الأربعاء المقبل مع مضيفه فريق إيفرتون، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.  

تشكيل مان سيتي ضد توتنهام: إيدرسون - زينشينكو - لابورتي - ستونز – كانسيلو - رودري - جوندوجان – بيرناردو سيلفا - رحيم سترلينج - خيسوس – فودين.

تشكيل توتنهام ضد مان سيتي: هوجو لوريس – تانجانجا - سانشيز – داير - ديفيز - هويبيرج - ندومبيلي - لاميلا – لوكاس مورا – سون هيونج مين – هارى كين.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

ونجحت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق الفوز الحادي عشر على التوالى فى الدوري الإنجليزي، حيث بدأت سلسلة الانتصارات المتتالية لمان سيتي منذ لقاء توتنهام فى الجولة التاسعة بثنائية نظيفة.

وواصل مانشستر سيتي انتصاراته بعد الفوز الكبير الذى حققه الجولة الماضية على مضيفه فريق ليفربول بنتيجة 4-1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنفيلد"، كما نجح السيتيزنز فى التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مؤخرا، بعد تخطيه فريق سوانزى سيتي من دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بنتيجة 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة