أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرلو: لا نستحق الخسارة أمام نابولى وركلة الجزاء مشكوك فى صحتها

السبت، 13 فبراير 2021 10:35 م
بيرلو: لا نستحق الخسارة أمام نابولى وركلة الجزاء مشكوك فى صحتها بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس على عدم أحقية نابولى فى الفوز الذى حققه خلال مواجهة الفريقين التى انتهت منذ قليل بنتيجة 1 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإيطالي، لأن ركلة الجزاء الذى جاء منها هدف المباراة الوحيد مشكوك فى صحتها، وسجل لورينزو إنسيني هدف فوز نابولى على يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وقال بيرلو فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:"أعتقد أن ركة جزاء نابولى لم تكن صحيحة، لأن ذراع كيلينى اصطدم بوجه رحمانى بدون قصد وهو الأمر الذى سيفتح جدلا كبيرا فى حال إحتساب مثل هذه اللعبات ركلة جزاء".

أضاف مدرب اليوفى قائلا:"لا نستحق الخسارة لأننا قدمنا الأداء الذى كنا بحاجة إليه، وصنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نحقق الهدف المطلوب، وأعتقد أن حارس نابولى يستحق أن يكون رجل المباراة لذلك لا يمكننى أن أعاتب مهاجمى فريقى".

وتابع قائلا:"مشوار المنافسة على اللقب مازال طويلا نحن مازالنا فى شهر فبراير وأرى أن المستوى الذى نقدمه جيد وإذا استمر على ذلك سنحقق ما نريده فى نهاية الموسم.

وقال: أنا سعيد لجاتوزو مدرب نابولى لأنه صديقى ولكن فى نفس الوقت كنت أرغب فى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وتوقف رصيد يوفنتوس عند 42 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما قفز نابولي إلى المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة