بنفيكا يهنئ دى ماريا بعيد ميلاده الـ 33 بصور من صندوق الذكريات

الأحد، 14 فبراير 2021 01:09 م
بنفيكا يهنئ دى ماريا بعيد ميلاده الـ 33 بصور من صندوق الذكريات دي ماريا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نادى بنفيكا البرتغالى لاعبه السابق الأرجنتينى أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، اليوم الأحد، ونشر عددا من صور نجم هجوم فريقهم السابق، ولكن من صندوق الذكريات، قبل أن ينتقل الأرجنتينى لصفوف ريال مدريد الإسبانى في 2010.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بنفيكا البرتغالى عبر موقع "تويتر" تغريدة تحمل صوراً من صندوق الذكريات للنجم أنخيل دي ماريا لتهنئته بعيد ميلاده، وعلقت عليها بعبارة: "عيد ميلاد سعيد دى ماريا".

أنخيل دي ماريا بدأ مسيرته الكروية في نادى روزاريو سنترال عام 2005، ثم انتقل ليبدأ مشوار تألقه فى بنفيكا البرتغالى عام 2007، وفى عام 2010 انتقل لريال مدريد الإسبانى ليبدأ كتابة تاريخه الذهبى، ثم انتقل لمانشستر يونايتد الإنجليزي في 2014، قبل أن يستقر في باريس سان جيرمان منذ عام 2015.

يذكر أن باريس سان جيرمان أعلن عبر موقعه الرسمى إصابة النجم الأرجنتيني دى ماريا، الأسبوع الماضى، فى العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن سيغيب على اثرها المهاجم المخضرم عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي فى مواجهة ضيفه برشلونة، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو".

دي ماريا 2
دي ماريا 

 

دي ماريا 3
دي ماريا 

 

دي ماريا 4
دي ماريا 

 

دي ماريا
دي ماريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة