باريس سان جيرمان يواجه نيس فى أخر "بروفة" قبل مواجهة برشلونة

السبت، 13 فبراير 2021 05:30 ص
باريس سان جيرمان يواجه نيس فى أخر "بروفة" قبل مواجهة برشلونة باريس سان جيرمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره نيس مساء يوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، لخوض مباراة الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم، المحدد لها السادسة مساء، ويستهدف الفريق الباريسى خطف صدارة ترتيب المسابقة من ليل المتصدر بفارق 3 نقاط.

ويتواجد باريس سان جيرمان في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل نيس المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة مفتقدا لأهم عنصرين في هجومه، للإصابة، حيث يغيب النجم الأرجنتينى أنخيل دي ماريا، والبرازيلى نيمار دا سيلفا، بداعي الإصابة.

ويسعى ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، لحل أزمة الهجوم في مباراة اليوم أمام نيس، قبل مواجهة برشلونة المرتقبة في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يعد لقاء اليوم هو البروفة الأخيرة للفريق البافارى قبل مواجهة البارسا.

ويستهدف أيضا باريس سان جيرمان الفوز بمباراة اليوم أمام نيس لخطف صدارة الدوري الفرنسي بشكل مؤقت، حتى يتم حسم نتيجة مباريات ليل وليون المتصدر والوصيف حيث يتأخر الفريق الباريسي عن صاحب المركز الأول بثلاثة نقاط، ويتأخر عن صاحب المركز الثانى بنقطة واحدة.

على الجانب الأخر يأمل نيس في استغلال غياب ثنائى هجوم باريس سان جيرمان، لتحقيق فوز ثمين، وخطف ثلاثة نقاط للتقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة