أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو: نيمار قادر على العودة سريعًا ولدينا حلول بديلة أمام برشلونة

الجمعة، 12 فبراير 2021 07:18 م
بوتشيتينو: نيمار قادر على العودة سريعًا ولدينا حلول بديلة أمام برشلونة بوتشيتينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أسفه على غياب الثنائي نيمار وأنخيل دي ماريا عن مواجهة برشلونة المرتقبة، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا ثقته في باقي اللاعبين لتقديم عرض جيد أمام البارسا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي لمباراة نيس غدًا السبت في الدوري الفرنسي عن إصابة نيمار: "جميعًا سنساعده على العودة في أقرب وقت ممكن، إنه شاب قوي وناضج وذو قيم مهنية وإنسانية عظيمة، إنه لاعب استثنائي".

وردًا على سؤال هل سيعود نيمار للبرازيل؟ قال بوتشيتينو: "لا أعلم، حتى الان لم يطرح هذا الموضوع على الطاولة".

وواصل: "تحدثت إلى نيمار وكان حزينًا، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدته على العودة سريعًا وحتى يكون أيضًا في حالة ذهنية جيدة، نيمار فتى قوي ومحبوب، يحب دائماً مساعدة المجموعة، فخور كوني أعمل معه".

وعن غياب نيمار ودي ماريا عن لقاء برشلونة في دوري الأبطال، قال: "نيمار ودي ماريا لاعبان مُهمان لكن لدينا فريق كبير يتمتع بجودة عالية وأنا واثق من أننا سنجد الحلول، افتقدنا عنصرين مهمين للغاية، رغم ذلك لدي ثقة كبيرة بالمجموعة الحالية".

وتابع: "نحن الان نمر بأوقات صعبة، الفيروس والاصابات، 9 مباريات في 40 يوم حتى أن الاحوال الجوية لاتساعد على ذلك".

وعن ماركو فيراتي، قال :"فيراتي لايزال يعاني من إصابته أمام مارسيليا لذلك قررنا عدم المجازفه به غداَ، نريد التركيز على مباراة نيس الآن ثم نضع كل التركيز على مباراة الثلاثاء".

وعن احتمالية لعب فيراتي في مركز 10 أمام برشلونة؟ قال بوتشيتينو :"فيراتي لاعب متعدد المهمات ويتمتع بالقدرة على قراءة اللعب بشكل استثنائي، نتطلع لتوظيفه بالشكل الذي سيخدم المنظومة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة