أكرم القصاص - علا الشافعي

توماس مولر يفوز بجائزة أفضل لاعب فى بايرن ميونخ لشهر يناير

الجمعة، 12 فبراير 2021 09:23 م
توماس مولر يفوز بجائزة أفضل لاعب فى بايرن ميونخ لشهر يناير توماس مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في صفوف العملاق البافارى خلال شهر يناير الماضى، بعد حصوله على أعلى تصويت من الجماهير في استفتاء الموقع الرسمي لنادى البايرن، متفوقا على بقية اللاعبين.

وحصل توماس مولر على المركز الأول في التصويت على أفضل لاعب في بايرن ميونخ لشهر يناير، بحصوله على 48% من أصوات الجماهير، متفوقا على كيميش الذى حل وصيفا بنسبة 24%، والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي صاحب المركز الثالث بنسبة 15%.

وتألق توماس مولر مع بايرن ميونخ في مختلف البطولات التي شارك فيها بقميص العملاق البافارى، حيث أحرز أربعة أهداف بالإضافة إلى ثلاثة تمريرات حاسمة.

من ناحية أخرى، لم يعد توماس مولر إلى ميونخ مع بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني، التي غادرت العاصمة القطرية اليوم الجمعة، بعد تتويجهم بلقب كأس العالم للأندية، بفوزهم على تيجريس أونال المكسيكى فى مباراة النهائى بهدف نظيف، ليلة أمس الخميس، نظرا لإصابته بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن النجم توماس مولر لم يغادر العاصمة القطرية الدوحة مع بعثة بايرن ميونخ المتوجهة إلى ألمانيا اليوم، بسبب إصابته بفيروس كورونا وسيغادر قطر على متن طائرة خاصة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من بايرن ميونخ، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لا يعانى من أي أعراض، وسيهتم المدير الرياضي حسن صالح حميديتش بترتيب رحلة العودة للاعب خط الوسط من الدوحة.

وسيتعين على مولر الدخول في الحجر الصحي، فور وصوله إلى ميونخ، وفقا للوائح السفر المتعلقة بجائحة فيروس كورونا إلى ألمانيا.

ولن يتمكن توماس مولر من المشاركة في مباريات الدوري الألماني ضد بيليفيلد وآينتراخت فرانكفورت في الأسبوع المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة