بين الفخر والاتهام بعدم الأحقية.. صحف ألمانيا تعلق على تتويج بايرن ميونخ بالسداسية

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:49 م
بين الفخر والاتهام بعدم الأحقية.. صحف ألمانيا تعلق على تتويج بايرن ميونخ بالسداسية بيلد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر تتويج بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، عناوين صحف ألمانيا الصادرة اليوم الجمعة، وجاءت العناوين بين التهنئة والاتهام بعدم الأحقية، ويرصد التقرير التالى أبرز ما جاء فى صحف ألمانيا اليوم عن فوز البايرن.. 

زعمت صحيفة "بيلد" الألمانية، وجود لمسة يد من البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ في هدف فوز الفريق البافارى على تيجريس أونال في نهائي كأس العالم للأندية.

بيلد
بيلد

 

أبرزت صحيفة "برلين مورجن بوست" فوز بايرن ميونخ باللقب السادس في الموسم المنقضى، رغم الظروف التي عانى منها الفريق في سفره لقطر بعنوان: "بايرن يدخل تاريخ كرة القدم رغم الاضطرابات".

برلين مورجن بوست
برلين مورجن بوست

 

ذكرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، ان بايرن ميونخ حقق رقما قياسيا رغم معاناة الفريق من ظروف صعبة، وأن الفريق يبدو متعبا اكثر من كونه سعيدا بالفوز باللقب.

أشارات صحيفة "ديل ويلت" الألمانية، إلى وجود لمسة يد من ليفاندوفسكى في هدف فوز بايرن ميونخ على تيجريس أونال المكسيكى في نهائي كأس العالم للأندية، وألمحت الصحيفة إلى أن اهتمام حكم الفيديو بوضع التسلل اغفله عن لمسة اليد.

دى ويلت
دى ويلت

 

ذكرت صحيفة "دى زيت" الألمانية أن بايرن ميونخ يمكنه أن يطلق على نفسه لقب أفضل فريق في العالم بعد تتويجه باللقب السادس في موسم 2019-2020، بعد الفوز بلقب كأس العالم للأندية، وتغلب الفريق على الظروف الشاقة.

دى زيت
دى زيت

وذكرت صحيفة "فرانكفورت" الألمانية، أن بايرن ميونيخ هو ثاني فريق يفوز بستة ألقاب في موسم واحد، وعنونت فوز البافارى: "بايرن يصل إلى الحد الأقصى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة