بايرن ميونخ يحسم صفقة التعاقد مع أوباميكانو في الصيف

الجمعة، 12 فبراير 2021 09:06 م
بايرن ميونخ يحسم صفقة التعاقد مع أوباميكانو في الصيف أوباميكانو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن توصل نادي بايرن ميونخ الألماني، لاتفاق نهائي مع الفرنسي دايو أوباميكانو مدافع فريق لايبزيج، للانضمام إلى صفوف البافاري، في الصيف المقبل، عقب نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن بايرن اتفق مع دايو أوباميكانو للعب ضمن صفوفه هذا الصيف، وأن اللاعب اختار اللعب في صفوف العملاق البافاري، مفذلا إياه على عدد من كبار أندية أوروبا.

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ اتفق مع لايبزيج على دفع الشرط الجزائي البالغ 40 مليون يورو، والمتواجد في عقد أوباميكانو مع ناديهـ لينضم إلى صفوف البايرن في السوق الصيفي، بعد منافسة مع أندية ليفربول وتشيلسي، التي كانت ترغب في ضم المدافع.

وكان كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ، قد أكد رغبة ناديه البفاري في التعاقد مع دايو أوباميكانو مدافع فريق لايبزيج في إطار خطته لتدعيم الدفاع في الصيف المقبل، بعد إقتراب النمساوي ديفيد ألابا من الرحيل، بالإضاقة إلى تقدم عمر جيروم بواتينج.

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة "بيلد" :"سنتعامل مع ذلك الأمر بالطبع، ليس فقط مع أوباميكنو، ولكن بشكل أساسي في المراكز التي نريد القيام بشيء حيالها، من السابق لأوانه التفكير في الانتقالات، اللاعب مرتبط مع لايبزيج حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، وفي أوقات كورونا يكون المال عاملاً مهماً".

وكان لايبزيج قد أعلن في يوليو الماضي تمديد عقد دايو اوباميكانو صاحب الـ21 عاما، لمدة عامين حتى يونيو 2023.

ووصل الفرنسى دايو اوباميكانو إلى لايبزيج في يناير 2017 من ريد بول سالسبورج النمسوي ووقع على عقد مدته أربعة أعوام ونصف حتى يونيو 2021 في البداية.

ودخل أوباميكانو اهتمامات نادي ليفربول وتشيلسي، اللذان دخلا في محادثات مع وكلاء أعمال اللاعب، والريدز أيضا مهتمون كذلك بالتعاقد مع زميله ابراهيما كوناتي.

وشارك أوباميكانو في 3 مباريات دولية مع منتخب فرنسا، الذي انضم إلى صفوفه للمرة الأولى في سبتمبر الماضي، وسجل هدفا واحدا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة